الشرطة توقف جيسيكا ألبا في بيفرلي هيلز..صور

الشرطة تقوم بايقاف الممثلة الشهيرة جيسيكا بيل أثناء قيادتها سيارتها في شوارع بيفرلي هيلز.. فماذا كان السبب ؟

في ظهيرة يوم الأربعاء تم إيقاف جميلة هوليوود البالغة من العمر 37 عامًا من قبل رجال شرطة المرور بعد أن رأوا أنها تمسك بالهاتف الخلوي في يدها وتتحدث من خلاله أثناء القيادة، بحسبTMZ.

ضابط المرور اكتفى بتحذير نجمة Sin City وسمح لها بمواصلة طريقها، والاكتفاء بالتحذير لم يكن بمثابة إمتياز لأن جيسيكا مشهورة، فالضابط لم يكن يعرف من يقود السيارة.

ولم يكن معروفاً أيضا ما إذا كانت جيسيكا تصطحب أياً من أفراد أسرتها معها، حيث استقبلت جيسيكا ابنها هايز قبل ثمانية أشهر ، ولديها أيضا بنتين هما هونر، 10 سنوات، وهافن، 7 سنوات، من زوجها كاش وارين.

وتقول جيسيكا أنها في بعض الأحيان لا تكون أما مثالية، بل وكشفت جيسيكا عن أن لديها العديد من الحوادث عندما كان أطفالها صغارًا، بما في ذلك حادثة محرجة لا تنسى مع إحدى بناتها.

وقالت جيسيكا :" لقد ارتكبت خطأ كبير  أكثر من مرة وهو عدم وجود حفاضات وحدث ذلك ونحن بالخارج أثناء تناول العشاء في مطعم ، فأضطررت للمشيء بطفلي وهو ملفوف ببطانية لأنني لم يكن لدي المزيد من الحفاضات".

لم تكن جيسيكا هي الوحيدة من المشاهير التي تم إقافها من قبل الشرطة بسبب مخالفة التحدث في الهاتف أو غيرها، حيث تم إيقاف جاستن بيبر من قبل في نفس المدينة أيضا.