شائعات الأسبوع.. سيلين ديون تحب رجلا يصغرها بعشر سنوات

اليوم كعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة مواعدة سيلين ديون لرجل يصغرها سنا بأكثر من 10 سنوات، وشائعة تخطيط بن أفليك للسفر للخضوع لجراحة في المخ لعلاج الإدمان.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن المشاهير على مدار الأسبوع:

كيث إربان (Keith Urban) غاضب من ثناء راسل كرو (Russell Crowe) على زوجته نيكول كيدمان (Nicole Kidman):

كيث إربان (Keith Urban) غاضب من ثناء راسل كرو (Russell Crowe) على زوجته نيكول كيدمان

نشرت مجلة " Woman’s Day" تقرير جديد تحدثت فيه عن انزعاج كيث إربان من راسل كرو بسبب قيام كرو بالثناء على زوجته نيكول كيدمان والحديث عن إعجابه بها أمام وسائل الإعلام، المجلة تحدثت أيضا عن شعور إربان بالغيرة بسبب قضاء زوجته نيكول كيدمان للكثير من الوقت بصحبة كرو للترويج لفيلمهما الجديد " Boy Erased" الذي يقومان فيه بدور زوجين، خاصة وأن كرو لم يخفي حقيقة إعجابه الشديد بكيدمان.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيث إربان قوله إنه لا صحة لما تردد عن شعور إربان بالغيرة أو الانزعاج من عبارات المديح والثناء التي قالها راسل كرو عن نيكول كيدمان لوسائل الإعلام.

سيلين ديون تعثر على الحب من جديد في رجل يصغرها بأكثر من عشر سنوات:

 نشرت مجلة " Globe" تقرير جديد تحدثت فيه عن مواعدة سيلين ديون سرا للراقص المحترف الإسباني بيبي مونوز (Pepe Munoz) 33 عام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن العلاقة بين الاثنين بدأت كعلاقة صداقة بعد قضائهما للكثير من الوقت في العمل معا، ولكنها سرعان ما تحولت إلى علاقة حب، المجلة تحدثت أيضا عن أن سيلين استطاعت من خلال علاقتها الرومانسية مع مونوز أن تعثر على الحب من جديد بعد فقدانها لزوجها رينيه أنجليل (Rene Angelil) منذ ما يقرب من ثلاثة سنوات.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم سيلين ديون قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين سيلين ديون والراقص الإسباني المحترف بيبي مونوز، المصدر أكد أيضا أن سيلين ديون وبيبي مونوز ليسا سوى صديقين مقربين يعملان معا.

جاستين تمبرليك (Justin Timberlake) وزوجته جسيكا بيل (Jessica Biel) يخططان للانتقال من لوس أنجلوس:

نشرت مجلة " OK" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جاستين تمبرليك وزوجته جسيكا بيل للانتقال من لوس أنجلوس لرغبتهما في تنشئة طفلهما الصغير سيلاس (Silas) 3 أعوام، بعيد عن هوليوود، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الزوجان يخططان للانتقال إلى موطن تمبرليك في ولاية تينيسي الأمريكية ويخططان لشراء منزل ريفي هناك بقيمة 2 مليون دولار.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جاستين تمبرليك وزوجته جسيكا بيل للانتقال من لوس أنجلوس أو الابتعاد عن هوليوود في الوقت الحالي.

ديمي مور (Demi Moore) تحاول إقناع بناتها الثلاثة بالزواج والإنجاب:

ديمي مور (Demi Moore) تحاول إقناع بناتها الثلاثة بالزواج والإنجاب

نشرت مجلة " OK!" تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولة ديمي مور إقناع بناتها الثلاثة رومر (Rumer) 30 عام، سكوت (Scout) 27 عام، تالولا ويليس (Tallulah Willis) 24 عام، بالزواج والإنجاب، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ديمي مور أصبحت تفتقد حياة الأسرة بعد انتقال بناتها الثلاثة من المنزل، لذلك فهي ترغب في تشجيعهن على الزواج والإنجاب لكي تصبح جزء من حياتهم العائلية، المجلة ذكرت أيضا أن مور 55 عام، ترغب في أن تصبح جدة في أسرع وقت ممكن لكي تتمكن من قضاء أطول ممكن بصحبة أحفادها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام ديمي مور بمحاولات لإقناع بناتها الثلاثة بالزواج والإنجاب.

بن أفليك (Ben Affleck) يخطط للسفر إلى الصين للخضوع هناك لجراحة في المخ للتخلص من الإدمان:

 نشرت مجلة " National Enquirer" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط بن أفليك للسفر إلى الصين للخضوع هناك لجراحة في المخ تساعده على التخلص من إدمانه للكحول، طبقا لما ذكرته المجلة فإن أفليك يشعر أنه لم يعد قادرا على الحياة مع إدمان الكحول ويشعر أن الجراحة وغيرها من الطرق غير التقليدية لعلاج الإدمان قد أصبحت سبيله الوحيد للتخلص من إدمان الكحول بعد أن فشل علاجه في مصحات لعلاج الإدمان في القيام لذلك، لذلك فهو مستعد لتجربة طرق علاج جديدة سبيل التخلص من إدمانه للكحول.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم بن أفليك قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط بن أفليك للخضوع لجراحة في المخ في الصين للتخلص من الإدمان