أنجلينا جولي تشعر بالغيرة بسبب معانقة براد بيت لهذه الممثلة!

رصدت بعض التقارير في المواقع العالمية، أن النجمة أنجلينا جولي لازالت تشعر بالغيرة نحو براد بيت، وذلك بعد معانقة براد لإحدى الممثلات، فهل مازالت أنجلينا جولي تشعر بعاطفة حب ولو صغيرة تجاهه؟ 

براد بيت الذي يقوم بتصوير فيلم  Once Upon a Time In Hollywood الذي يخرجه كوينتن تارانتينو، ظهر وهو يعانق الممثلة الشابة مارجريت كواللي ذات الـ 23 عاما والتي تشاركه في بطولة الفيلم.

براد ومارجريت كواللي أثناء الاستراحة

براد بيت ظهر وهو يعانق مارجريت أثناء الاستراحة من التصوير في يوم 6 أكتوبر، وما أن علمت أنجلينا بذلك الأمر شعرت بانزعاج وضيق وكأنها مازالت مفتونة ببراد، بحسب مصدر مقرب من أنجلينا لـ Hollyoodlife.

أنجلينا جولي وبراد بيت

ويضيف المصدر "على الرغم من أن أنجلينا تكافح لمواصلة حياتها فهى لا تنسى أن حبيبها السابق أحد أكثر الرجال جاذبية وشعبية في العالم، خاصة وهي تشاهده يعانق ممثلة في نصف عمرها، وهي تشعر أن ظله السابق مستحيل الهرب منه أو تجنبه، فهى لا تزال تشعر بعاطفة كلما فكرت أو سمعت عن براد".

براد ومارجريت كواللي أثناء تصوير Once Upon a Time In Hollywood

أنجلينا جولي كانت قد تقدمت بطلب رسمي للطلاق من براد بيت لكنها لم تنتهي بعد من الإجراءات الورقية وذلك بحسب المصدر المقرب من أنجلينا الذي يؤكد أن رؤيتها أو سماعها لأخبار تتعلق بفتيات جدد في حياة براد، كل ذلك يؤكد لها أنها ما تزال تفكر فيه وتذكير لها بأن مشاعرها تجاهه لم تنته بعد".

مارجريت كواللي