جاستن بيبر يرفض التوقيع على وثيقة زواجه من هايلي بالدوين خوفا من خسارة ثروته الطائلة

جاستن بيبر Justin Bieber صاحب الثروة التي تقدر بـ 265 مليون دولار يرفض التوقيع على هذه الورقة في زواجه من هايلي بالدوين Hailey Baldwin خوفاً من هذا الأمر.

جاستن بيبر ثروته تساوي 265 مليون دولار ولكن يرفض الامضاء علي اتفاقية الزواج التي تنص علي تقسيم التركة في حالة الطلاق أو الموت، وذلك عندما يتزوج من هايلي بالدوين وهو يعتقد أنه سيتزوج منها "للأبد".

ثروة جاستن بيبر تقدر بمبلغ 265 مليون دولار أمريكي بفضل ألبوماته الناجحة وجولاته المباعة مسبقا، لكن المغني البالغ من العمر 24 عاما يريد حماية ثروته عندما يتزوج من هايلي بالدوين البالغة من العمر 21 عاما، وفقا لتقرير جديد من مجلة InTouch Weekly.

يقول أحد المصادر القريبة من جاستن: "إنه يرفض الامضاء علي الاتفاقية، إنه متدين للغاية ويعتقد أن الزواج  من أجل الحياة والطلاق ليس خيارًا".

تمتلك بالدوين ثروتها الخاصة بفضل العقود المربحة مع العلامات التجارية الكبرى مثل Guess و H & M و Adidas و Topshop و Sonia Rykiel و Ralph Lauren، ويعتقد أن ثروتها تبلغ قيمتها من 5 إلى 10 ملايين دولار، لكن فريق عمل جاستن يعتقد أنه ينبغي أن يكون أكثر حذرا في الامضاء علي الاتفاقية .

وقال المطلعون على الأمر " إنهم يعتقدون أن جاستين بسيط، وتأمل أسرة جاستين وكذلك ادارة اعماله أن يسير زواجه من هايلي في الطريق، ولكن في الوقت نفسه يريدان منه أن يحمي أصول ثروته".