وفاة بيرت رينولدز عن عمر يناهز 82 عاما بعد مسيرة فنية صاخبة

توفى مساء أمس، نجم هوليوود بيرت رينولدز في لوس أنجلوس عن عمر 82 عامًا، وكتب مدير أعماله إريك كريتزر في رسالة بالبريد الإلكتروني إنه توفي أمس الخميس في مركز جوبيتر الطبي في فلوريدا، إثر إصابته بنوبة قلبية وكانت عائلته إلى جواره، وكان النجم الكبير قد خضع إلى جراحة في شرايين القلب في عام 2010.

وفاة نجم هوليوود بيرت رينولدز عن عمر 82 عامًا

مشوار بيرت رنولدز

وكان بيرت رينولدز أحد أبرز نجوم السينما في هوليوود، خاصًة بعد دوره في فيلم دليفرانس Deliverance، والذي رُشح فيه لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في السبعينيات.

وفي أوج مجده كان رينولدز واحدًا من أكثر الفنانين تحقيقًا للإيرادات في صناعة السينما، لكن شعبيته تراجعت في منتصف الثمانينات.

وفاة نجم هوليوود بيرت رينولدز

واستعاد الفنان الراحل تألقه عام 1997 حين ترشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن فيلم "ليال صاخبة"، كما حصل على جائزة إيمي عن دوره في المسلسل التلفزيوني "ظلال المساء" الذي استمر عرضه من عام 1990 إلى عام 1994.

ومع تقدمه في العمر، عانى رينولدز من مشكلات صحية وخضع لجراحة في القلب عام 2010 ونقل إلى وحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات في 2013 إثر إصابته بالإنفلونزا.

إعلان وفاة بيرت رينولدز في مستشفى بولاية فلوريدا

تزوج مرتين وأعلن إفلاسه

تزوج النجم الأمريكي الراحل مرتين، الأولى من الممثلة البريطانية جودي كارني في عام 1963، لكنهما انفصلا بعد عامين وسط اتهامات متبادلة بسبب نفقاتها الزائدة وكذلك اهتمامه الكبير بخيوله، وبعدها تزوج من الممثلة الأمريكية لوني أندرسون، عام 1988، ولكن القصة انتهت أيضًا عام 1993، وكانا قد تبنيا ابنًا يدعى كوينتون.

كما عاش قصة حب مع النجمة سالي فيلدز، ووصفها فيما بعد بأنها كانت "حب حياته"، وفي عام 1996، رفع رينولدز دعوى لإشهار إفلاسه بسبب الديون التي بلغت 11 مليون دولار تقريبًا.

وفي عام 2014، اضطر إلى بيع العديد من تذكاراته الثمينة، بما في ذلك جائزة جولدن جلوب التي فاز بها، وقبل وفاته كان يصور فيلم عن تشارلز مانسون بعنوان "ذات مرة في هوليوود"، ومن المقرر صدور هذا الفيلم عام 2019.