زوج مارجو روبي يخشى عليها من براد بيت ويحذره..بالصور

يقال أن زوجها طلب من براد بيت الابتعاد عنها.. الكلام عن توم أكيرلي زوج مارجو روبي Margot Robbie الذي يخشى على زوجته من براد بيت Brad Pitt ؟

زوج مارجو روبي

توم أكيرلي، طلب من براد بيت الابتعاد عن مارغو التي تشاركه في بطولة فيلم Once Upon a Time in Hollywood، حيث يخشي أن يكون هذا الفيلم هو بداية قصة حب بين زوجته وبين براد كما حدث مع أنجلينا جولي في فيلم Mr&Mrs Smith.

ويراقبه عن كثب

توم أكيرلي  صاحب الـ 28 عاما، ذهب إلى موقع تصوير Once Upon a Time in Hollywood أكثر من مرة بعد سماعه لشائعات تفيد بأن براد بيت صاحب الـ 54 عاماً والمنفصل عن أنجلينا جولي،  يحاول التودد إلى زوجته مارجوت روبي ذات الـ 28 عاماً .

شائعات عن أحداث في كواليس الفيلم

توم أكيرلي المرتبط بمارجو روبي منذ ديسمبر 2016 يراقب براد بيت عن كثب ويأمل أن يرسل له وجوده في أماكن التصوير رسالة قوية بالابتعاد عن زوجته .

تقارير غريبة ومقلقة

وبحسب أحد المصادر من داخل الفيلم فإن براد مغرم تاماً بمارغو، ولكن هناك أصوات أخرى تقول أن غيرة توم أكيرلي ليس مبررة ومبالغ فيها وأن ما يقال مجرد شائعات .

ما هي الحكاية ؟

ويضيف المصدر :" براد يعرف أن مارجو زوجة رجل أخر وأنه فقط معجب بموهبتها، كما أنه مشغول بتفاصيل إنفصاله عن أنجلينا جولي ذات الـ 43 عاما " .

يخشى عليها من براد بيت