كيانو ريفز يؤدي حركات خطيرة على ظهر الخيل في كواليس John Wick 3

ها هو رجل هوليود قوي البنيان يعود من جديد.. كيانو ريفز يقوم بنفسه بالأعمال الخطرة من على ظهر الخيل أثناء تصوير John Wick 3

كان كيانو ريفز يقوم بأداء المشهد الخطرة بالفيلم الجديد، John Wick: Parabellum. حيث تم تصوير تلك المشاهد في شوارع مانهاتن وبروكلين، في تسلسل دراماتيكي وبدا النجم متمكنا على ظهر الخيل في المطر، حيث تم الكشف عن لقطات من وراء الكواليس لنجم الفيلم صاحب الـ 53 عاما.

في لقطات أخرى ، يمتطي كيانو الحصان إلى جانب رجل على دراجة نارية، ويوجه مسدسا إلى رأس السائق، وبالطبع كيانو ليس غريبا على أفلام الحركة ، حيث قدم شخصيات مميزة في عدة اعمال تنتمي لنفس النوعية في افلام مثل Speed و The Matrix. ففي Speed  شوهد كيانو يقفز من الحافلة المسرعة إلى سيارة متحركة، وشوهد في سلسلة "Matrix " وهو يؤدي فنون قتالية في الدفاع عن النفس.

كان على كيانو أن يحضر "معسكر جون ويك" لمدة ثلاثة أشهر للإعداد للدور ، ويتضمن تدريبا مكثفا في الجودو وجيتو جيتسو ، وأعمال الرماية ، ومحاربة الكوريغرافيا والقيادة الشاقة.

كما ظهر كيانو كفارس ماهر في 47 Ronin في عام 2013 ، وهو دور آخر يتطلب مهارات فنون الدفاع عن النفس، حيث يلعب دور كاي - الساموراي المفتقر إلى الكمال في اليابان في القرن الثامن عشر الذي إنتقم لموت قائده.

 الفيلم الجديد من إخراج ستاهلسكي الذي ليس فقط منسق حيل سابق ولكنه عمل مع كيانو في أفلام Matrix. "تشاد مهتم للغاية ليس فقط بالعمل ، ولكن بالشخصية في العمل والقصة بأكملها".