الكشف عن مشاهد تخطف الأنفاس من الموسم المنتظر من Game Of Thrones.. فيديو

الموسم 8 من مسلسل "Game Of Thrones" أخذ وقتًا طويلاً للغاية، لكن يمكن للجمهور في النهاية أن يلقي نظرة خاطفة على ما تخبئه HBO في عام 2019 ، وذلك بعد صدور فيديو من الموسم المنتظر أخيرا.

الإعلان الترويجي لأعمال الشبكة الجديدة والذي يضم أكثر من مسلسل منتظر مثل Big Little Lies و Veep - يمنح المتابعين مقطعا صغيرا من لحظة مميزة تماما ، تضم جون سنو و سانزا ستارك.

ولكن ما يمكن أن يكون لقاءاً مهما في العادة يبدو وكأنه محفوفا بالهلاك، حيث يظهر جون سانسا بذات المظهر الساكن، مع ظهور لقطات لـ Daenerys Targaryen و Cersei Lannister  قبل انهيار الجدار.

هناك مقطع مبهر حيث تظهر القلاع الحادة ذات الحافة الصخرية ولقطة أخرى عندما أطلق أحد تنانين داينريز عنفه الناري على طاقم من رجال يرتدون الدروع.

 في مقطع آخر لا ينسى ، يسقط جندي إلى الخلف من بعض المعارك ، ويغوص في حقل من المقاتلين.

وتنطلق سيرسي لانستر في المقطع الدعائي لـ HBO بسؤال تيريون: "هل نبدأ؟ "، ونشاهد جون يسأل دنيرس':ماذا يحدث الآن؟  لتأتي الإجابة: "شيء غير عادي"، 'هناك حرب واحدة فقط مهمة ،' يقول جون وهو يسير أمام سيرسي التي تقول: "سنحقق الأمر معًا"، عندها نرى دنيرس ينطق بكلمة "dracarys" - مما يوحي بأنها ستطلق العنان لكل أنواع الجحيم عبر تنانينها المحبوبين، بعد الموت والتحول إلى Wight of Viserion .