شاكيرا كالعاصفة على المسرح في نيويورك.. صور

شاكيرا Shakira تهز مسرح ماديسون سكوير غاردينز في نيويورك.. ذات الـ 41 عاما بدت كالعاصفة على المسرح في حفلة من حفلات جولاتها العالمية .

ذات الجمال الكولومبي من أصل لبناني أظهرت جمالها في فستان أسود وتركت شعرها المجعد ينسدل على وجهها ليزيدها جمالا وجاذبية .

شاكيرا انتظرت الجمهور طويلا لأجل أن تقوم بتوقيع جميع التذكارات لهم وذلك بعد أن قدمت لهم حفل أسطوري وظهرت مندمجة فيه بشدة مع كل نغمة وكل كلمة .

هذه الحفلة تأتي ضمن جولات ألبومها " إلدرادو " والتي ستختتمها في 3 نوفمبر في بلدها كولومبيا، وهي الجولة التي تأجلت لمدة عام بسبب وجود متاعب في أوتارها الصوتية .

في ذلك الوقت قالت شاكيرا أنها عاشت أصعب فترات في حياتها في 2017 بسبب تلك المشاكل في أوتارها والتي كادت تهدد مستقبلها وحياتها .

وتقول شاكيرا عن تلك اللحظات الصعبة " لم أظن أبدًا أنني يمكن أن أفقد صوتي، ظننت أنني سأفقد أشياء أخرى في حياتي ، لكن ليس صوتي، عندما وجدت هذا الوضع، كانت هذه أصعب لحظات في حياتي ".

المطربة لديها طفلين من لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه ، 31 عاما. وهما ميلانو، خمسة أعوام، وساشا، ثلاثة أعوام، وبدأت شاكيرا وجيرارد بالتواعد في عام 2011 ويقيمان في برشلونة.