بعد دانيال كريج.. محمد صلاح يلتقي بـ 2 من مشاهير أمريكا

في الأيام الماضية انتشرت الصور والفيديوهات التي يظهر فيها محمد صلاح مع العميل البريطاني الشهير جيمس بوند أو دانيال كريج الذي يشجع ليفربول منذ الصغر .

دانيال كريج نزل إلى غرفة خلع ملابس فريق ليفربول ليهنيء لاعبي الفريق بعد فوزهم على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، وهي المباراة التي أحرز فيها صلاح أحد أهداف فريقه فور نزوله إلى أرض الملعب، ولكن صلاح لم يلتق بكريج وحسب وإنما التقى نجوم آخرين .

 

Bond meets the boys #LFC #LiverpoolFC #Liverpool #LFCPreSeason

A post shared by Liverpool Football Club (@liverpoolfc) on

من الشخصيات الشهيرة التي التقى بها أيضا صلاح أيضا في أمريكا، الكوميديان الأمريكي تريفور نوح، الذي يعد أيضا أحد أهم وأشهر مقدمي البرامج الحوارية في أمريكا وهو الذي قابل أشهر وأهم الشخصيات في العالم .

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث نشر نوح صورة تجمعه بصلاح في حسابه الرسمي على Instagram معبرا عن فخره بهذا اللقاء قائلا " أشعر بالفخر أن التقي بواحد من اللاعبين والأشخاص المفضلين لي في العالم، محمد صلاح نجم على أرض الملعب وخارجه .. شكرا على كل شيء يا أخي " .

كما التقى محمد صلاح بالمصارع الأيرلندي شيموس بطل WWE، الذي نشر صورتين يجمعانه بمحمد صلاح وعلق عليها " لا تسمونه تقارب، وإلا سيصاب سيزارو بالجنون". ، حيث يشكل سيزاروا وشيموس يشكلان أحد أشهر ثنائيات المصارعة في العالم " .