معلومات مشوِّقة عن ساندرا بولوك ابنة مطربة الأوبرا في يوم ميلادها الـ 54

اعرف الكثير عن ساندرا بولوك Sandra Bullock و اطلالات ساندرا بولوك المميزة والتي لقبت يوماً بمحبوبة أمريكا، ولدت ساندرا بولوك ابنة مغنية الأوبرا خفيفة الدم في 26 يوليو 1964، اعرف أكثر عن ساندرا الحائزة على أوسكار في يوم ميلادها الـ 54...

الإسم الكامل: ساندرا أنيت بولوك

 - ألقابها

 -  ساندي
 - محبوبة أمريكا America's Sweetheart

 - The Girl Next Door

تاريخ الميلاد: 26 يوليو 1964

البرج : الأسد

الطول: 5' 7½" (1.71 m) .

نشأتها

ولدت ساندرا بولوك في ولاية فرجينيا نشأت في عائلة فنية تميزت بالقدرات الصوتية فوالدتها هي مغنية الأوبرا الألمانية هيلغا دي ميير أما والدها دبليو بولوك فهو مدرب مختص بتدريب الأشخاص على أصول الغناء من ألاباما، وشاركت فى جميع الأعمال الفنية التي شاركت فيها والدتها.

أمضت بولوك طفولتها بين ألمانيا وأماكن أخرى من أوروبا وفرجينيا في محاولة منها لحضور جميع الحفلات التي تؤديها والدتها، وقد كانت ساندرا من الوجوه المألوفة لدى المنتجين بسبب تواجدها مع والدتها على خشبة المسرح في كثير من الحفلات ما ساهم في تعزيز مشاعرها لتحلم بأن تصبح ممثلة في المستقبل، وقد حصلت ساندرا على جائزة الأوسكار الأولى لها في عام 2010

بدايتها الفنية

بدايتها الفنية

الظهور الأول لبولوك كان عن طريق الغناء عندما أدت دور المغنية الريفية في فيلم The Thing Called Love عام 1993، وقدمت فى نفس العام 5 أفلام أخرى هي The Vanishing ، When The Party's Over ،  Demolition Man ،  Fire on the Amazon ،  Wrestling Ernest Hemingway.

نقطة التحول

ومما لا شك فيه أن بولوك كافحت لسنوات عدة قبل أن تصبح إحدى الممثلات الشهيرات في هوليوود، وتنقلت بين عدة مراحل قبل أن تدخل عالم الشهرة من أوسع أبوابه، وقدمت بعض المشاهد المختصرة في بعض الأفلام والبرامج التلفزيونية حتى رشحها المنتج جان لو بونت لفيلم "سبيد" عام 1994 .

فتاة البيسيبول

ورشحت بولوك بعدها لفيلم الشبكة من قبل مخرج الفيلم لروين ونكلر لدور يلائم شخصيتها تماماً وقد صرح مخرج الفيلم في إحدى الصحف قائلاً: «عندما دخلت ساندرا مكتبي للمرة الأولى كانت ترتدي ثياباً عادية وحذاءً رياضياً وقبعة كرة البيسبول بدا الأمر غريباً حينها فمعظم الممثلات يحرصن على ارتداء أفضل ما لديهن من أحذية وتنانير قصيرة وقمصان ضيقة عندما يقابلن المخرج للمرة الأولى ولكن مع ساندرا اختلف الأمر».

وطلت بعدها بولوك في عدد من الأفلام السينمائية التي تصاعدت إيراداتها في شباك التذاكر الأميركي وقدمت مجموعة متنوعة من الأعمال السينمائية من بينها 28 Day .

الجوائز

نالت الأوسكار مرة واحدة عن فيلم The Blind Side 2009، وهو نفس الفيلم الذي حصلت عنه على الجولدن جلوب فى نفس العام.

حياتها الخاصة

تزوجت بولوك من الممثل جيسي جيمس، وبعد أن فازت بجائزة الأوسكار عام 2010 اكتشفت خيانة زوجها لها في اليوم التالي مع إحدى العارضات وانتهت العلاقة بالطلاق، وهي حاليا على علاقة مع برايان راندال وسط انباء بوجود حفل زفاف سري فى الصيف المقبل .