صور 7 مشاهير في نهائي بطولة ويمبلدون

إيما واتسون، زندايا، أوليفيا مون، ميجان ماركل، تايجر وودز، وودي هارلسون و كيت ميدلتون و ميجان ماركل في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس للسيدات .

إيما واتسون تسلك مسار ميلانيا ترامب في بدلة بيضاء وقبعة بيضاء مطابقة أثناء مشاهدتها لنصف نهائي السيدات في بطولة ويمبلدون .

بالإضافة إلى الإستمتاع بمهنة ناجحة في هوليوود وهي التمثيل، اكتسبت إيما لنفسها اسما كواحدة من أكثر الناشطات مطالبة بحقوق المرأة في المساواة  وذلك في كل أنحاء العالم .

كانت إيما واتسون تشجع النجمة الرياضية الأمريكية سيرينا ويليامز، التي وصفت نفسها بأنها مناصرة لحقوق المرأة والمساواة، حيث كانت تتحدي أنجليك كيربر الألمانية في نهائي السيدات في ويمبلدون يوم السبت، وكانت هناك أيضا أوليفيا بأناقتها المذهلة!

نجمة هاري بوتر "إيما" (28 عاما) وصلت إلى نادي All England Lawn Tennis and Croquet في جنوب غرب لندن ، في حلة أنيقة مع قبعة مطابقة لنفس اللون قبل المواجهة المرتقبة، وعندما وصلت إلى المكان ، شوهدت إيما وهي تخضع لجلسة تصوير مع الموسيقار الفرنسي جون فوسلير.

واجتذبت المباراة عددا من الأسماء الكبيرة بما في ذلك دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ودوقة سوسيكس الجديدة ميجان ماركل التي تعد مصدر القوة للاعبة التنس القوية سيرينا لأنها أحد أصدقائها المقربين .

وكان هناك أكثر من نجم آخر شاهد اللقاء الممتع من بينهم أسطورة الجولف تايجر وودز والممثل الأمريكي وودي هارلسون .

وعلى الرغم من الدعم من كل من الدوقة وإيما، فشلت سيرينا في الفوز بلقبها الثامن ببطولة ويمبلدون، مع فوز أنجيليك كيربر بنتيجة 6-3 و 6-3.