سيلينا جوميز تلهو بينما جاستن بيبر يخطب هايلي بالدوين

بينما يتحدث العالم عن خطوبة حبيبها السابق جاستن بيبر Justin Bieber لـ عارضة الأزياء الشقراء هايلي بالدوين Hailey Baldwin.. سيلينا جوميز Selena Gomez تلهو وكأن شيئاً لم يكن .

 بينما يتحدث العالم

 شوهدت سيلينا جوميز مع نفس الرجل الغامض الذي ظهرت معه في مايو.. وذلك بعد نشر خبر خطوبة حبيبها السابق جاستن بيبر .

 شوهدت سيلينا جوميز مع نفس الرجل الغامض ا

أصبح جاستن بيبر مخطوبا إلى هايلي بالدوين خلال عطلة نهاية الأسبوع ، وقد تم التصريح بذلك. لكن يبدو أن الأخبار لا تزعج حبيبته السابقة سيلينا غوميز ، التي كان يواعدها من عام 2011 وحتى وقت مبكر من هذا العام.

عن خطوبة حبيبها السابق جاستن بيبر لـ عارضة الأزياء الشقراء هايلي بالدوين

يوم الأحد شوهدت مغنية Wolves صاحبة (25 عاما) مع شاب وسيم يشبه بيكهام، كان بجانبها بينما كانا يستقلان يختا اسمه جوستين لزيارة جزيرة كوني في نيويورك.

سيلينا جوميز تلهو وكأن شيئاً لم يكن

كان الرجل الغامض يلبس قميصا أسود مع شورت أزرق وحذاء رياضي مع جوارب بوما. وكانت غوميز أنيقة ترتدي قميص أبيض بدون اكمام ، وبنطلون فضفاض وصنادل سوداء سميكة. مع نظارات سوداء رقيقة . وحملت مغنية Good For You أيضا نوتة وكأسا من الشاي المثلج الأحمر .

وذلك بعد نشر خبر خطوبة حبيبها السابق جاستن بيبر

من المثير للاهتمام أنها صعدت على متن قارب يدعى جوستين وهو قريب بشكل مخيف من الاسم الأول لحبيبها الأكثر شهرة، ولكن من المحتمل أن يكون القارب قد حجز بواسطة مساعدها ولم تلاحظ نجمة البوب هذا الاسم. وقد إنضم إليها العديد من الزملاء أثناء شروعها في رحلة بحرية حول نيويورك.

تلهو على قارب " جاستن "