رجلان يتنافسان على قلب جينيفر أنيستون

بعد خمسة أشهر من إنفصالها عن جاستين ثيروكس .. جنيفر أنيستون "تواعد مرة أخرى" حيث يتنافس رجلان على كسب قلبها ولفت انتباهها  .

أعلنت جنيفر أنيستون وجاستين ثيروكس في فبراير أن زواجهما قد انتهى.وشوهد الممثل الذي يبلغ من العمر 46 عاما مع العديد من النساء منذ ذلك الحين ، بما في ذلك الفنانة بيترا كولينز البالغة من العمر 25 عاما والممثلة إيما ستون البالغة من العمر 29 عاما.

والآن يبدو أن النجمة جاء دورها، الجمال الذي يبلغ من العمر 49 عاما " تواعد مرة أخرى".وأخبر مصدر the weekly أن اثنين من الرجال يتنافسون على انتباه الفائزة بجائزة إيمي.

لا أحد منهم ممثل، الرجل الأول هو "عملاق التكنولوجيا" الذي تم تقديمه إلى الشقراء من قبل "صديق مقرب"، وقال "لقد انفصل مؤخرا عن زوجته ويحاول الفوز بجين"، والرجل الآخر هو "مبدع في الصناعة قابلته عندما بدأت العمل في مشروع معا قبل عدة أشهر"، أصدقاء جين متحمسين أنها تواعد مرة أخرى"، قالت صديقتها. " بالكاد يمكن أن يبقوا الأمر سراً عندما يكونون سعداء للغاية لرؤية جين تتحرك" .

جينيفر كانت تقوم بتصوير فيلم جريمة قتل مع آدم ساندلر في لوس أنجلوس، أنيستون وساندلر ، حيث سبق لهما المشاركة في الكوميديا الرومانسية 2011 Just With It ، ظهرا بحالة معنوية مرتقعة أثناء التصوير في 27 يونيو.

 كانت جينيفر متفائلة جدا عندما بدأوا في التصوير، في الواقع ، تبدو جين سعيدة في كل مرة تكون فيها في العمل.، وقال أحد الأصدقاء: "الجو هنا رائع، إنها سعيدة للغاية كونها عازبة. إنها تركز على سعادتها الخاصة " .