أديل تدعم تايلور سويفت وتتنزه معها

تايلور سويفت Taylor Swift تظهر في صور سيلفي مع أديل وجي كي رولينغ، كما كشف أنها كانت "متحمسة وسعيدة جدا " لحضورهم في جولة لندن من جولة إلبومها الجديد Reputation .

ليس سرا أن لديها مجموعة كاملة من الزملاء المشاهير، وسارعت تايلور سويفت إلى التباهي بحقيقة أن أديل وجي كي رولينج جئتا لدعم جولتها في لندن من جولة Reputation.

شاركت نجمة البوب التي تبلغ من العمر 28 عاما في صفحتها على موقع انستجرام يوم الاثنين النساء اللائي تنزها معها بعد الكواليس بعد حفلتها في استاد ويمبلي يوم السبت .

تحدثت تايلور على وسائل الإعلام الاجتماعية يوم الاثنين لتتبادل مع معجبيها كيف كانت "سعيدة ومتحمسة" أن يكون معها المغنية وكاتبة الاغاني البالغة من العمر 30 عاما ، والروائية البالغة من العمر 52 عاما في صحبتها ، وقالت انها كانت ممتنة للعالم الذي خلقوه من خلال فنهم .

جنبا إلى جنب مع صور السيلفي مع هذا الثنائي، كتبت تايلور هذا التعليق: "أنا ممتنة جدا لهؤلاء النساء ، على الكلمات التي كتبوها والعوالم التي قاموا بإنشائها من خلال فنهم .. لذلك انا سعيدة ومتحمسة لرؤيتكم في العرض في لندن @ adele و JK أحبكم دائما، هكذا يأتي حضور أديل في العرض بعد أن تم الإعلان أنها تستعد لتسجيل جديد .