هيلين مارين تتعثر في مهرجان كان 2018.. ليس السقوط الأول ؟

هل جينيفر لورانس Jennifer Lawrance هي ملهمة هيلين مارين Helen Mirren التي تعثرت في مهرجان كان 2018..

المعروف أن جينيفر لورانس هي صاحبة أشهر السقطات في المهرجانات الكبرى خاصة أوسكار، ولكن لدينا متعثرة جديدة هي النجمة هيلين ميرين (72 عاما) التي تعثرت تعثر ملحمي في مهرجان كان السينمائي بعد إلقاء بيان أنيق في معطف أرجواني غامق .

سرعان ما تم إنهاء جولة هيلين ميرين الجميلة خلال مهرجان كان السينمائي عندما إنهارت في التعثر المؤسف، ظهرت الممثلة كشخصية أنيقة في معطف أرجواني ملون وحيث سقطت فجأة بعد مشاركتها في مقابلة صباح يوم السبت، وبالطبع تمت مشاهدتها وهي علي وجهها ملامح مرتبكة، وسرعان ما تم مساعدة النجمة البريطانية لتقف علي قدميها من قبل الآخرين ولم تظهر أنها تتألم .

وبدا أن التعثر كان مفاجيء ومثير لدرجة أن هيلين بدا أنها فقدت حذاءًا في طريقها إلى الأسفل. بدأ يوم هيلين على نحو جيد عندما كانت تحت أشعة الشمس في مظهرها الأبيض. وكانت تلبس سترة جلدية طويلة ملونة باللون البنفسجي اللامع ، مما كفل لها الاهتمام أينما ذهبت .

مارين كانت لديها لمسة ساحرة من المكياج ، مما أبرز ملامحها الشبابية واستكملت المظهر بشعرها القصير. ومع ذلك ، تعرضت رباطة جأشها لضربة لأنها شوهدت تسقط على الأرض بعد أن فقدت إتزانها .

ولم يكن هذا هو السقوط الأول لهيلين مارين الت سقطت من قبل أكثر من مرة منها في مهرجان كان نفسهفي 2016 وذلك في العرض الأول لفيلم  The Unknown Girl .

كما كانت هيلين قد سقطت أيضا في مهرجان بريلن السينمائي في العرض الأول لفيلم the Woman in Gold