بينلوبي و جيسيكا و ماريون و لوبيتا.. موجة متتالية من الجمال تضرب مهرجان كان 2018

وكأنها موجات متتالية من الجمال تضرب مهرجان كان 2018.. بينلوبي كروز Penelope Cruz و ماريون كوتيارد Marion Cotillard وجيسيكا تشاستين Jessica Chastain ولوبيتا نيونجو upita Nyong'o وبينج بينج فان Fan Bingbing .

وكأنها موجات متتالية من الجمال تضرب مهرجان كان 2018

إنهم أحد أروع الإحترافيات والجميلات في هوليوود واللائي ظهرن ببريق كبريق الشمس الذي وقفن ليلتقطن الصور تحت إشعتها .

 بينلوبي كروز و ماريون كوتيارد وجيسيكا تشاستين ولوبيتا نيونجو وبينج بينج فان

الموهوبات الجميلات الأنيقات كن في كان لأجل فيلمهم المنتظر 355 والذي ينتمي لنوعية أفلام التجسس والحركة، حيث يلعبن دور عميلات لأجهزة ووكالات استخبارات دولية .

إنهم أحد أروع الإحترافيات والجميلات في هوليوود

ها هي بينلوبي كروز تواصل إمتاعنها بجمالها وأناقتها لليوم الثالث على التوالي بعد أن افتتح فيلمها Everybody Knows مهرجان كان في دورته الـ 71 .

المرأة الجميلة ذات الـ 44 عاما والممثلة الأسبانية زوجة خافيير بارديم خلبت العيون بفستان زهري أبيض وأزرق متدفق، والذي عرض جسدها بشكل مثالي .

 وقفن ليلتقطن الصور تحت إشعة الشمس

وكانت هناك أيضا الجميلة ماريون كوتيارد التي سحرت الجميع بجسدها المثالي وكأنها لا تزيد سنتيمتر واحد، حيث تألقت بفستان زاد أناقتها مع شعرها الملموم بذيل حصان قصير .

الموهوبات الجميلات الأنيقات كن في كان لأجل

وأرتدت ماريون كوتيارد نظارة عيون حمت عيونها الجميلة من إشعة الشمس، مع حقيبة شفافة بذوق مختلف وأرتدت حذاء عالي الرقبة أكمل أناقتها .

وكانت هناك أيضا الجميلة ماريون كوتيارد

وكانت هناك أيضا الساحرة السمراء لوبيتا نيونجو التي ما تزال تبهر هوليوود بجمالها وذكائها وبالطبع أناقتها، فأرتدت فستان أسود وفوقه جاكت أسود مع نظارات سوداء بإطارات أنيقة وأقراط أكثر أناقة .

واللائي ظهرن ببريق كبريق الشمس

وكيف لا نحكي عن جميلة هوليوود الأكثر إحترافية بينهن، جيسيكا تشاستين الي كانت كأشعة الشمس متوهجة وبراقة وجميلة، أشعت جيسيكا بجمالها فلاحظه كل من حولها، أما عن أناقتها فقد أرتدت فستان أسود تزينه أكتاف حمراء مع صندل أسود حفظ قدمها الجميلة، ولم تنس ممثلة Molys Game نظارتها السوداء .

وكيف لا نحكي عن جميلة هوليوود جيسيكا تشاستين