متعقب ساندرا بولوك يقتل نفسه في مواجهة شرسة.. قصة حقيقية وليست سينمائية ؟!

متعقب ساندرا بولوك Sandra Bullock يقتل نفسه في مواجهة شرسة مع الشرطة في منزله في لوس أنجلوس .

في يوم الأربعاء رجلا يطارد نجمة هوليوود ساندرا بولوك توفي أثناء مواجهة مع الشرطة في لوس أنجلوس. جوشوا جيمس كوربيت قتل نفسه في منزله بعد رفضه تسليم نفسه إلى سلطات إنفاذ القانون التي وصلت صباح الأربعاء لإلقاء القبض عليه لخرقه فترة الأدانة مع وقف التنفيذ وأكدت شرطة لوس أنجلوس أن كوربيت (42 عاما) عثر عليه متوفرا داخل المسكن مع إصابة ذاتية لكنهم لم يذكروا كيف مات. بحسب  "TMZ " .

هدد كوربيت الضباط ثم حصن نفسه داخل المنزل في حي La Crescenta، وتم إستدعاء قوات S.W.A.T. إلى مكان الحادث. وذكرت محطة الأخبار المحلية NBC4 أن المفاوضين في الأزمة حاولوا لمدة 5 ساعات إقناع كوربيت للخروج من المنزل لكنه لم يستجب. عندما دخلوا المسكن في النهاية ، وجدوه ميتا. قالوا لمحطة الأخبار لم يكن من طلقة نارية .

كان قد أُطلق سراح كوربيت من مرفق للصحة العقلية في يونيو الماضي ، لكن أمر بمواصلة العلاج للمرضى الخارجيين كجزء من شروط الإدانة مع وقف التنفيذ. كان قد إتهم بجناية المطاردة والسطو في حادثة عام 2014 حيث أقتحم منزل بولوك. ووافق على إقرار بالذنب تم منحه لمدة خمس سنوات فترة الأدانة وتمت مراقبته للتأكد من أنه أخذ الدواء .

منحت بولوك أمرا تقييديا دائما ضد مطاردها الذي أمر بالابتعاد عنها لمدة 10 سنوات، أخبرت المحكمة في جلسة إستماع في يونيو / حزيران الماضي بأن الشرطة اكتشفت دفتر ملاحظات في وقت القبض على كوربيت الذي زعم أنه كتب أنه يريد الاعتداء عليها ، وفقاً لـ The Wrap.