سيلينا جوميز تتألق لأجل Back To You .. هل تغنيها لـ جاستن بيبر ؟

هل هي لأجل جاستن بيبر Justin Bieber.. سيلينا جوميز Selena Gomez تتألق من جديد في فستان أبيض شبه شفاف للإعلان عن الأغنية الجديدة Back To You 

سيلينا غوميز لديها أغنية جديدة ستصدر في 10 مايو، حيث أعلنت المغنية الجميلة هذا الإعلان يوم الثلاثاء علي Instagram حيث كانت ترتدي ثوبا أبيض شبه شفاف أثناء الجلوس على منضدة مرآة. وقال جاستين بيبر حبيبها السابق إن الأغنية كانت تحمل اسم "Back To You".

نشرت سيلينا صورتها مع تعليق، '#BackToYou، ستصدر في 10 مايو ، مع جزء من لحن الأغنية  وقالت سيلينا في تعليقها "  أنا متحمسة جدًا لكم ياشباب لسماع هذه الأغنية " .

آخر أغاني سيلينا الفردية هي "Ain't Me and Wolves"، و لا يعرف حتى اللحظة ما إذا كانت الأغنية ستتمحور حول بيبر ، الذي التقت به في عام 2017 ولكن تم إنفصالهما في أوائل عام 2018، العنوان يشير إلى ذلك.، لكن يبدو أن جاستن إنتقل إلى امرأة أخرى، وهي باسكين تشامبيون، حسب ديلي ميل Daily Mail .

هذا يأتي بعد أن توجهت سيلينا إلى مقر أحد الماركات الرياضية في ألمانيا وظهرت بقصة شعر جديدة.  وكانت الفتاة البالغة من العمر 25 بقصة تعود للتسعينات وكان لديها وشم - من تصميم المصمم تيم دويناس - "LXXVI"، والذي يقال أن الوشم تكريما لميلاد والدتها ماندي تيفي (1976). كما ظهرت مغنية Wolves  بشعرها في ذيل حصان مضفرا مصفوفا من مصففة الشعر ماريسا مارينو .