ريتشارد يتزوج من اليخاندرا سيلفا.. فارق السن 33 عاماً

ريتشارد جير Richard Gere صاحب الـ  68 عاما، يتزوج سرا من صديقته الاسبانية اليخاندرا سيلفا Alejandra Silva ذات الـ 35 عاما، بعد ثلاث سنوات معا .

رجل "Pretty Woman" ريتشارد جير يتزوج للمرة الثالثة، هذه المرة كانت من صديقته الأسبانية أليخاندرا سيلفا في إحتفال سري في بداية هذا الشهر ، بحسب Dailymail نقلاً عن مجلة "HELLO" الإسبانية!. يخطط ريتشارد وأليخاندرا للاحتفال بزفافهما مع حفل عائلي في منزلهما في نيويورك يوم 6 مايو .

العلاقة بين الثنائي امتدت إلى ثلاث سنوات، وقد أفيد مؤخرا أن الزفاف سيقام في أوائل الشهر المقبل، تحدث الوسيم إلى HOLA! عن زواجه ، فقال ريتشارد: " لقد وجدت الحياة الهادئة والسعيدة التي طالما سعيت إليها"، الزوجان يخططان لبدء عائلة في المستقبل، وهو يصادف حفل الزفاف الثالث الخاص بأيقونة هوليود جير، الذي كان متزوجا من عارضة الأزياء سيندي كروفورد من عام 1991 إلى عام 1995.

كان جير متزوجا أيضا من عارضة الأزياء كاري ويلل من عام 2002 حتى عام 2016، ولديهما الابن هومر، 17 عاما، سيكون هذا هو حفل الزفاف الثاني لأليخاندرا، التي كانت في وسط طلاقها من جوفيند فريدلاند، ابن قطب التعدين الأمريكي روبرت فريدلاند، الشقراء عندما قابلت جير.كانت تربي ألبرت ، خمسة أعوام ، من زوجها السابق .

اشتعلت الشائعات عن الخطوبة لأول مرة في ديسمبر كانون الأول عندما شوهدت سيلفا مع خاتم الماس كبير على إصبعها البنصر، ظهر الثنائي في أول ظهور رسمي لهما في العرض الأول لفيلم "Time Out of Mind" الذي أخرجه ريتشارد في عام 2015.