إيما واتسون في حالة حب.. حبيبها يشتري لها باقة ورد

إيما واتسون في حالة حب.. حبيبها "تشورد أوفرستريت"  يشتري لها باقة من الزهور وهو في نزهة وذلك بعد تأكيد قصة حب مع " إيما واتسون".

إيما واتسون في حالة حب

ظهروا معاً  علانية، على ما يبدو أنها قصة حب جديدة مزدهرة في مارس، ولكن بينما كان تشورد أوفرستريت بدون صديقتة الجديدة إيما واتسون يوم الإثنين، بدا وكأنه يضع الممثلة البريطانية في ذهنه عندما غادر أحد المتاجر المحلية في لوس فيليز ، كاليفورنيا.

ظهروا معاً  علانية

كان صاحب ال29 عاما يمسك بإثنين من باقات الزهور المتواضعة بينما كان في طريقه للعودة إلى سيارته بعد رحلة تسوق قصيرة.

على ما يبدو أنها قصة حب جديدة

كان تشورد الذي كان يرتدي قميصاً أبيض اللون تحت سترة جلدية سوداء،مع الجينز الضيق و حذاء أحمر يضيف لمسة إضافية إلي ملابسه.، كان يبدو مرتاحاً بشكل معتاد حيث كان يحمل الورود في يد واحدة بينما كان يتنقل في عربة بقالة فارغة عبر موقف السيارات. تشورد النجم السابق لGlee ، بذلك يبدو وكأنه يؤكد روايته مع إيما ، 27 عاما ، التي إشتهرت بدورها في هيرميون جرانجر في فيلم هاري بوتر ، خلال يوم التنزه في مارس الماضي.

 مزدهرة في مارس

الثنائي كان قد تم تصويرهما معًا في حفل موسيقي في شهر فبراير ، مما أثار التكهنات بأنهما قد يكونان متصدرين الأخبار القادمة. وقال مصدر في صحيفة "نيويورك بوست" لصحيفة "نيويورك تايمز": "إنه أمر جنوني ، لكن ، نعم ، إنهم يرون بعضهم البعض ، على الرغم من أن إيما تريد إبقاء الأمور هادئة وخاصة". لكن أحد المطلعين إدعى أن مواعدتهم ما زالت في مراحلها المبكرة ، غير الرسمية ، قائلة: "إنهم ودودون ، لكنهم ليسوا في علاقة ".

حبيبها "تشورد أوفرستريت"  يشتري لها باقة من الزهور