مايك تايسون " الأب الحنون ".. شاهد الدبابة كما لم تره من قبل

مايك تايسون Mike Tyson يظهر جانبه اللطيف عندما كان مع ابنته ميلان علي السجادة الحمراء مع عائلته في حفل توزيع جوائز الأطفال.

ذات مرة تم وصفه بأكثر رجل مؤذ على الكوكب بسبب لقبه كبطل بلا منازع في بطولة العالم للوزن الثقيل. لكن مايك تايسون أثبت أنه كان في كل إنش والد شغوف بعائلته، حيث  أحضر عائلته لحفل جوائز الأطفال ليلة السبت.

 وكان الملاكم المتقاعد البالغ من العمر 51 عاما قد تباهى بالفخر عندما لف ذراعه حول ابنته ميلان البالغة من العمر تسع سنوات بينما كان يتصور مع ابنائه ميغيل (15 عاما) وموروكو وزوجته لاكيها سبايسر .

كان مايك يرتدي قميصا بلون أخضر وأزرق ، بنطال جينز خفيف ، وإختار الراحة مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء، في هذه الأثناء ، بدت زوجة أسطورة الملاكمة براقة دون أي جهد ، في معطف منقوش بالزخارف البحرية مع سترة سوداء وجينز ضيق. تصور ميجيل وأخوه الأصغر موروكو على البساط الأحمر ، وكان كلاهما يلبسان مجموعات أنيقة .

خلال الحفل المليء بالأحداث ، أظهر مايك جانبه الناعم عندما عانق ميلان ،حيث كانت ترتدي سترة من الجينز وقميصا ورديًا لطيفًا، وتأتي نزهة عائلتهم بعد مشاركة الرياضي الفخور علي إنستجرام الخاص به لتدريب ميجيل الذي بدا أنه يرث مهارة والده المرموقة. في شريط الفيديو ، يقوم المراهق بتسديد يمني ويساريه خاطفه ولكمات شديدة جدا وتمايله بينما يتراجع والده ببطء.