بعد جينيفر أنيستون.. جاستن ثيرو يرتبط بصديقة سيلينا جوميز ذات الـ 25 ؟

بعد الانفصال عن جينيفر أنيستون Jennifer Aniston، جاستن ثيرو Justin Theroux يرتبط بفنانة أصغر سنا بكثير وهي صديقة لـ سيلينا جوميز Selena Gomez .

.

ظهرت تقارير يوم الثلاثاء أن نجم Leftovers - الذي انفصل عن زوجته أنيستون ، في فبراير شباط - يواعد الفنانة الشابة بترا كولينز . يبدو أن ممثل فيلم Mute البالغ من العمر 46 عامًا "مهووس" بالشابة البالغة من العمر 25 عامًا ، الذي خرج معها في أكثر من عشاء .بحسب مجلة ستار.

وقال مصدر: "جاستين وبترا كانا علي علاقه غير مرئيه لبعض الوقت، ويصر على أنهم مجرد "أصدقاء" ، لكنه يبدو مهووسا بها ، أما جينيفر فهي لا تهتم لهم .

 وقال المصدر إن الثنائي مرتبطان بكل وضوح على الساحة الفنية في نيويورك و " أصبحا أصدقاء على الفور".، ففي الشهر الماضي ، قام الممثل بالإشارة إلي بترا في إحدى صوره في Instagram قبل وقت قصير من إعلان إنفصاله عن أنيستون، وظهر الثنائي بجانب بعضهما البعض في قمصان تي شيرت من قبل المصمم آدم سلمان .

ومن المثير للاهتمام أن المغنية سيلينا غوميز - التي كانت أفضل صديقة لبترا - قد ألغت للتو متابعتها  على Instagram.كان الثنائي صديقين حميمين منذ أن تم تصويرها هي وسيلينا في عدد سبتمبر 2015 من مجلة وندرلاند. كما قامت بترا بإخراج فيديو سيلينا الموسيقي Fetish في العام الماضي.

قد يكون الأمر مجرد مصادفة، ولكن قد يكون ذلك أيضًا لأن المغنية التي عمرها 25 عامًا صديقة جيدة مع أنيستون لفترة أطول حيث كانت تنسب الفضل دائما لها حيث أعطتها الكثير من النصائح .