تايلور سويفت يداً بيد مع حبيبها بعيداً عن الأعين.. صور

ظهر الثنائي بعيدا عن الأعين تايلور سويفت Taylor Swift وجو ألوين يمسكان بأيدي بعضهما في نزهة رومانسية في ماليبو حيث شوهدا لأول مرة منذ ثلاثة أشهر .

لقد حافظوا على علاقاتهم على أن تكون غير مرئيه للجميع ولم يتم تصويرهم في غضون ثلاثة أشهر، ولكن يبدو أن تايلور سويفت (28 عاما) وجو ألوين (27 عاما) مازالا صامدين حيث تمت مشاهدة الثنائي في رحلة ممتدة حول سولستيس كانيون في ماليبو يوم الأربعاء عندما تم تصويرهم في وضعيه رقيقة وهما ممسكان ببعضهما وكان كلا منهم يرتدي رمادي .

بدت مغنية Bad Blood  رياضية في توب رمادي فحمي وشورت قصير أظهر أرجلها الطويلة، ألوين ، الذي إشتهر بدوره في فيلم الحرب Billy Lynn's Long Halftime Walk في عام 2016 ، إرتدى الجينز وقميصًا رماديًا لرحلة ممتعة .

وقال شوهود ل E! News: 'بدت تايلور مرهقه جدا من الإرتفاع لكنها بدت قريبة جدا من جو ، متمسكه بذراعه يدا بيد، بدوا في هدوء مع بعضهم البعض ومرتاحين. إنها نزهة رائعة للغاية حيث يمكنك الإستمتاع بمناظر مذهلة على المحيط ،"لقد تنزهوا لمدة 90 دقيقة".

وقال متابع آخر إن الثنائي بدا حميمين للغاية ومعمقين في المحادثة ، رغم أن حارسها الشخصي كان وراءهما 20 قدما خلفهما، "الشيء الآخر الذي أدهشني هو أنهم يبدوان نوعًا ما مثل بعضهم البعض  لطفاء، وهو أمر غريب".

حافظ الزوجان على علاقتهما بالخصوصية منذ أن ظهرت الشائعات لأول مرة ، نادراً ما يتم مشاهدة سويفت مع الممثل البريطاني وقبل يوم الأربعاء لم يتم مشاهدتها منذ "Jingle Ball" في نيويورك في ديسمبر حيث تم تصويرهم وهم ممسكين بأيدي بعضهم