أشهر الشائعات.. حمل ميغان ماركل وعودة براد بيت إلى جينيفر أنستون

سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإخبارية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط جوين ستيفاني وصديقها بليك شيلتون الانتقال من لوس انجلوس، وشائعة تخطيط كيندال جينر للعمل في مجال التمثيل ، وكذلك حمل ميغان ماركل ومواعدة براد بيت لجينيفر أنستون.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

بليك شيلتون (Blake Shelton) وجوين ستيفاني (Gwen Stefani) يخططان لمغادرة لوس أنجلوس:

 نشر موقع Celebrity Insider خبر جديد تحدث فيه عن تخطيط المغنية الشهيرة جوين ستيفاني وصديقها المغني الشهير بليك شيلتون لمغادرة لوس أنجلوس، والإقامة بشكل دائم في مزرعة بليك شيلتون في ولاية أوكلاهوما، وطبقا لما نشره الموقع فإن بليك شيلتون وجوين ستيفاني يرغبان في الابتعاد عن الأضواء والحصول على الخصوصية وهو ما دفعها لاتخاذ قرار بالإقامة في أوكلاهوما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جوين ستيفاني وبليك شيلتون للإقامة في مزرعة شيلتون في ولاية أوكلاهوما بشكل دائم في المستقبل القريب.

أبناء أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) وبراد بيت (Brad Pitt) يرغبان في الإقامة مع والدهم وجينيفر أنستون (Jennifer Aniston):

أبناء أنجيلينا جولي وبراد بيت يرغبان في الإقامة مع والدهم وجينيفر أنستون

 نشرت مجلة New Idea خبر جديد تحدث فيه عن إعلان أبناء براد بيت وأنجيلينا جولي الستة عن رغبتهما في الإقامة مع والدهم براد بيت وصديقته الحالية جينيفر أنستون وليس والدتهم، وطبقا لما نشرته المجلة، فإن براد بيت وجينيفر أنستون التي أعلنت مؤخرا عن انفصالها عن زوجها، بدئا في التقابل سرا منذ انفصاله عن جولي ليقعا في الحب مرة أخرى ويتواعدان سرا، الموقع ذكر أيضا أن أطفال بيت قابلوا أنستون وتجمعهم بها علاقة جيدة للغاية، ولذلك فلقد اختاروا في النهاية أن يقيموا مع بيت وأنستون بدلا من والدتهم، خاصة وأن والدتهم أصبحت شديدة التوتر والعصبية في الآونة الأخيرة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي وبراد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة جينيفر أنستون لبراد بيت سرا، أو اختيار أطفال جولي وبيت الإقامة مع والدهم وليس والدتهم بعد انفصال والديهم.

مايلي سايرس (Miley Cyrus) تساعد جاستين بيبر (Justin Bieber) وسيلينا جوميز (Selena Gomez):

 نشرت مجلة Life & Style خبر ذكرت فيه أن جاستين بيبر وسيلينا جوميز يخططان للإقامة في منزل خاص بهما خلال الأشهر القادمة، ويرغبان في شراء منزل فخم يطل على المحيط بسعر لا يتجاوز 20 مليون دولار، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بيبر وجوميز قد استعانا بمايلي سايرس لمساعدتهما في العثور على منزل أحلامهما بسبب معرفتها الجيدة بماليبو.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جاستين بيبر وسيلينا جوميز لشراء منزل معا أو استعانتهما بمايلي سايرس للعثور على منزل لهما في ماليبو.

كيندال جينر (Kendall Jenner) تخطط للعمل في مجال التمثيل:

كيندال جينر (Kendall Jenner) تخطط للعمل في مجال التمثيل

نشر موقع Hollywood Life خبر تحدث فيه عن تخطيط كيندال جينر للعمل في مجال التمثيل، وطبقا لما نقله الموقع عن مصدر وصفه بالمطلع فإن كيندال كانت تخطط منذ فترة للعمل في مجال التمثيل، خاصة بعد أن أيقنت أن حياتها المهنية كعارضة أزياء قد لا تستمر لفترة طويلة، المصدر تحدث أيضا عن أن ظهور كيندال في حفل ما بعد الأوسكار السنوي الذي تنظمه مجلة " Vanity Fair" كان بهدف التقرب من مشاهير ونجوم هوليوود والحصول على دعمهم في المستقبل عندما تقرر العمل في هوليوود.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيندال جينر قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيندال جينر للعمل في مجال التمثيل.

ميغان ماركل (Meghan Markle) حامل في طفلها الأول من الأمير هاري (Prince Harry):

نشرت مجلة " New Idea" خبر جديد ذكرت فيه أن ميغان ماركل حامل في طفلها الأول من خطيبها الأمير هاري، ولقد نقلت المجلة عن إيرين سبيشت (Erin Specht)، وهي الخطيبة السابقة لتوم ماركل (Tom Markle) الأخ غير الشقيق لميغان ماركل قولها إن ميغان كانت ترغب دائما في أن تصبح أم ولذلك فهي سعيدة للغاية بشأن حملها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل ميغان ماركل في طفلها الأول، كما أشار الموقع أيضا إلى حقيقة أن خطبة إيرين سبيشت وتوم ماركل لم تستمر طويلا وأن إيرين لم تعد على صلة وثيقة بعائلة ماركل.