ساندرا بولوك هل تزوجت من حبيبها.. صور

هل تزوجت سامدرا بولوك من حبيبها المصور بريان راندال.. هذه الصور تثير تكهنات قوية .

 ساندرا بولوك، 53 عاما، ظهرت وذراعها في ذراع حبيبها بريان راندال، 43،حيث أظهر خاتم الزفاف الذهبي في إصبعه ..أما فكانت تخفي يدها اليسرى .

ساندرا بولوك ظهرت في ثوب لامع عندما ذهبت منفرده إلى حفل جوائز الأوسكار ال 90 يوم الأحد، ولكن قبل عدة أيام، شوهدت نجمة Gravity  فى ذراع حبيبها بريان راندال، فى مدينة ستوديو بولاية كاليفورنيا .

ومن الغريب أن الموديل الذي تحول إلى مصور كان يرتدي خاتم ذهبي في إصبعه، حيث أخفت النجمة يدها اليسرى، داعيه متابعينها للتكهنات بأن الاثنين قد يكونا متزوجين بالفعل، وفي الأسبوع الماضي ساندار بولوك لم تنكر في حوار مع People ما إذا كانت هي وبريان متزوجين أم لا.

 بدت الفائزة بأوسكار وحبيبها غارقين في الحب جدا حيث تم مشاهدتهم يتمشيان من خلال موقف للسيارات بعد الحصول على القهوة . أرتدت نجمة فيلم The Miss Congeniality قميص أسود مع بنطلون، مع حذاء مسطح ونظارات شمسية مطابقين كلهم لنفس اللون. وكان حبيبها يرتدي كارديجان وتيشيرت عليه طباعة مخيفه، وجينز ممزق مع كاب ونظارات شمسية.

 وتعود مواعدتهم لبعضهما إلى أكثر من عامين بعد أن ألتقت به عندما صور ابنها في أحد الحفلات، وبعد فترة وجيزة سقطا في الحب ثم  أنتقل إلى قصرها في ببيفرلي هيلز .