أفلام قوية تضرب السينمات في مارس.. ثيرون ولورانس وويليس وسبيلبرج يعودون بقوة

ها هو أكثر من فيلم قوي سيضرب السينمات في مارس، التنوع هو سيد الموقف.. تشارليز ثيرون وجينيفر لورانس وبروس ويليس وستيفن سبيلبرج وغيرهم يعودون بقوة..

فيلم Death Wish
بروس ويليس يعود في فيلم Death Wish الذي تدور أحداثه حول جراح تشهد مدينته أحداث عنيفة، ويروح ضحيتها زوجته وابنته، وبسبب تولي الشرطة للعديد من القضايا، يقرر أن ينتقم ممن تسببوا في تدمير عائلته بنفسه ليحقق العدالة.

فيلم Red Sparrow
جينيفر لورانس جاسوسة رهيبة، تدور الأحداث حول راقصة باليه "دومينيكا إيجوروفا" تعمل لصالح جهاز الاستخبارات الروسي وتستخدم جسدها للإيقاع بعميل المخابرات المركزية الأمريكية.

ثيرون ولورانس وويليس وسبيلبرج يعودون بقوة
A Wrinkle in Time

يحمل ظهور أوبرا وينفري و ريس ويذرسبون و ميندي كالينج و اللاتي يرسلن فتاة وشقيقها وصديقها عبر الزمن للبحث عن والدهم العالم الفيزيائي المتواجد في كوكب يسمى كامازوتز.

Gringo

يجمع بين تشارليز ثيرون وأماندا سايفريد وتدور الأحداث حول رجل الأعمال الملتزم بالقوانين "هارولد"، الذي يجد نفسه -أثناء رحلة عمل إلى المكسيك- في قبضة عصابات محلية، ويتحول من مواطن صالح إلى مجرم مطلوب من قبل العدالة.

Tomb Raider

تعود لارا كروفت ببطلة جديدة وهي أليسيا فيكاندر بدلا من أنجلينا جولي، تدور الأحداث حول اختفاء والد "لارا كروفت"، وتخرج هي للبحث عنه متحدية كافة الظروف، لتجد نفسها في جزيرة محفوفة بالمخاطر.

Midnight Sun

هل هو نسخة جديدة من AWALK TO REMEMBER، ويدور حول فتاة جذابة تبلغ من العمر 17 عامًا، تعاني من مرض نادر يمنعها من الخروج نهارًا ويجبرها على المكوث في المنزل معظم الوقت، لكنها تلتقي بشاب يغير حياتها وتقضي معه عطلة الصيف بأكملها.

أفلام قوية تضرب السينمات بقوة في مارس

Unsane

فيلم جديد لستيفن سودبرج ويدور حول فتاة شابة تسجل نفسها في مصحة نفسية للهروب من شخص يطاردها ويرغب في الزواج منها، لكن داخل المستشفى تواجه أكبر مخاوفها.

Ready Player One

عود المخرج ستيفن سبيلبرج إلى أفلام الخيال العلمي بعد غياب سنوات، تدور الأحداث في المستقبل القريب، حاول شاب يدعى "وايد واتس" يشارك في لعبة إلكترونية مقابل الحصول على ثروة الملياردير مؤسس اللعبة، ولكن بعد مرور خمس سنوات يجد نفسه مُحاصرًا بديون كثيرة.