توم كروز يهبط بطائرة هليكوبتر وكأنه سيسقط.. شاهد أخطر مشهد حقيقي في تاريخ السينما ؟

ما الذي سيفعله أيضا توم كروز Tom Cruise الذي يفاجئنا في كل مرة بفعل متهور يتحدى فيه الموت.. بعد أن كسر كاحله أثناء تصوير Mission: Impossible 6 ها هو يقوم بمغامرة جديدة قد تكون هي الأخطر دون مبالغة في تاريخ السينما ؟

توم كروز نشر فيديو وهو يقوم  بقيادة طائرة هليكوبتر بنفسه أثناء تصوير النسخة السادسة من Mission: Impossible والتي ستكون بعنوان Fallout، هو الشيء الذي يحدث لأول مرة في تاريخ السينما في هوليوود أن يقوم ممثل بقيادة طائرة بنفسه أثناء تصوير المشهد وذلك بحسب قول مخرج الفيلم كريس ماك كويري.

وقد نشر كروز الأربعاء في حساباته على مواقع التواصل تويتر وانستجرام، فيديو له وهو يقود المروحية أثناء تصوير المشهد، وكذلك أظهر الفيديو تقنيات التصوير التي اُعتمدت لهذه المشاهد وعلق كروز  بالقول " لطالما أردت أن أقوم بتسلسل كهذا، إليكم نظرة على حيلة الطائرة المروحية من فيلم Mission: Impossible " .

 

ويظهر في مقطع الفيديو، المنسق الجوي، مارك وولف، الذي يقول أن وضع توم في موقف كهذا، هو شيء يصعب تخيلّه أو حتى تصديقه، وقد تدرب كروز لأكثر من 2000 ساعة على قيادة الطائرات لكي يقوم بتصوير هذا المشهد بنفسه .

 

Who’s excited for the full featurette tomorrow? #MissionImpossible

A post shared by Tom Cruise (@tomcruise) on

المشهد تم تصويره بفرنسا والهليكوبتر من نوع إيرباص، وطلب كروز أن يتم تصوير كل مشاهد الفيلم بشكل حقيقي دون إستخدام أى خدع أو جرافيك أو حتى الشاشات الخضراء المعروفة باسم " الكروما " وذلك لأن المتفرج بات يستطيع التفريق بين المشاهد الحقيقية وغيرها .

النسخة السادسة من Mission: Impossible ستكون بعنوان Fallout، و ستطرح للعرض يوم 27 يوليو المقبل، شاهد تريلر الفيلم المنتظر..