هذا السبب منع إيد شيران من حضور جرامي والحصول على جائزتيه ؟!

لم تتم مشاهدته في أي مكان في حفل جرامي Grammy ليلة الأحد، على الرغم من كونه أحد الفائزين بل كان في طليعتهم، عن إد شيران Ed Sheeran نتحدث .

وفي حسابه علىإنستجرام شرح شيران أسباب عدم وجوده، بعد أن قرر أن  " يأخذ ليلة مبكرة " بدلا من التوجه الى حفل توزيع الجوائز فى مدينة نيويورك .

 

وكشف مغني The Shape Of You صاحب ال 26 عاما، عن احتفاله بفوزه بجائزتين من خلال الرقص مع قطته، كاليبو، بعد أن علم أنه لم يفوز بواحدة فقط ولكن بإثنين من الإنتصارات الكبيرة ، ونشر صورة مفاجأة للقط الخاص به، وكتب: " أستيقظ على الأخبار فزت بإثنين من غراميس الليلة الماضية، شكرا لكم! كرة الفراء الصغيرة هذه تقوم بقليلا من الرقص الاحتفالي.. الكثير من الحب للجميع  " .

 

 

فاز إد بجائزة غرامي لأفضل أداء بوب منفرد عن غنيته Shape Of You وجائزة غرامي لأفضل البوم بوب عن ألبوم  Divide وهو الألبوم الثالث للمغني البريطاني، وذلك ضد منافسين مثل كيشا و بينك و كيلي كلاركسون .

وفاز "إيد" سابقا بجائزة "جرامي"، وفاز في وقت سابق بجائزة "أغنية العام" و "أفضل أدا بوب منفرد" في الحفل الذي أقيم في عام 2006، حيث كان متواجداً وقتها، ، وعلى الصعيد الشخصي، شيران كان قد أعلن منذ أيام عن خطبته لصديقة الطفولة شيري سيبورن .

هذا السبب منع إيد شيران من حضور جرامي والحصول على جائزتيه ؟