خاتم من الألماس في يد شيري سيبورن خطيبة إد شيران.. صورة

بعد الأنباء عن خطبة إد شيران Ed Sheeran لها.. شيري سيبورن Cherry Seaborn تظهر وهي ترتدي خاتم من الألماس في أصبعها وهي تسير في شوارع لندن .

الجميلة ذات الـ 25 عاما ظهرت وهي تسير في أحد شوارع لندن وكانت منهمكة في إرسال رسالة نصية من هاتفها المحمول، ظهرت شيري وهي ترتدي سترة سوداء مع ياقة بيضاء، وظهر في أصبع يدها اليسرى خاتم الخطبة الألماس .

خطبة الموهوب والمحاسبة

نادراً ما نراهما معاً، الثنائي شيران صاحب الـ 25 عاما، وسيبورن ذات الـ 26 عاماً اللذان أعلنا عن خطبتهما في 20 يناير الماضي، عندما أعلن شيران ذلك في صورة نشرها في حسابه على انستجرام معلقاً عليها بالقول " أصبح لي خطيبة قبل رأس السنة، نحن سعيدان وفي حالة حب وكذلك قططنا "، بدأت شائعات الحب بين الثنائي في 2015 بعدما رصدتهما الكاميرات في نزهة رومانسية في نيويورك، وكذلك رصدتهما مرة أخرى في وقت لاحق من العام نفسه في حفلة لكالفن هاريس في لاس فيجاس .

هي ملهمتي في Perfect

وتحدث شيران عن علاقته بسيبورن قائلاً في مارس 2017 "  لقد ألتقيت أنا وسيبورن من جديد من خلال أصدقاء مشتركين، وقال أن حبيبته كانت ملهمته ليكتب أغنيته الهشيرة “Perfect، وقال شيران أن شيري شعرت بذهول فور سماعها للأغنية .

حب الطفولة

شيري هي صديقة طفولة ايد شيران حيث التقى بها لأول مرة في المدرسة في سوفك بشرق انجلترا، حين كان عمره 11 سنة، وبدأ الاثنان المواعدة في  2015.. أى أن القلوب دقت بعد سنين .

من هي شيري سيبورن

 سيبورن ذات الـ 25 عاماً تعمل كمحاسبة، وهي عاشقة للعبة الهوكي حيث تحرص على ممارسته، درست في جامعة ديوك بكارولاينا الشمالية، وعملت بعد ذلك في حي وول ستريت المالي بنيويورك قبل عودتها إلى انجلترا، و ما لا قد لا يعرفه البعض هو أن شيران كان مرتبطا سابقا بإيلي غولدينغ، أثينا أندروز وسيلينا غوميز .