جوني ديب في معركة كبيرة مع هولاء ؟

مدراء الأعمال السابقون لـ جوني ديب Johnny Depp أتهموه بالعيش من الأموال المقترضة لدعم نمط حياته الذي يبلغ قيمته مليوني دولار في الشهر، ويطالبون بتسليم وثائقه المالية كدليل .

وكان الممثل قد رفع دعوى قضائية بقيمة 25 مليون دولار ضد مديري أعماله السابقين جويل وروبرت ماندل في مجموعة الإدارة (TMG) في يناير الماضي، والذي أطلقه في عام 2016 بعد أن زعم أن فريقه الجديد أكتشف سوء سلوك مالي من قبل الإخوة، وأتهم ديب، 54 عاما، المجموعة بالإهمال والتزوير بسبب عدم دفع ضرائبه في الوقت المحدد، مما أدى إلى فرض ضرائب وفوائد ضريبية قدرها 5.6 مليون دولار، أي إقراض مبلغ 10 ملايين دولار من أمواله لأطراف ثالثة دون إذنه والاحتفاظ بسجلات مالية قذرة.

أشعلت TMG النيران بالمقابل وزعمت أن ديب عاش وراء إنحرافاته، وصرف مليوني دولار في الشهر ليعيش نمط حياته المثير بينما كان علي دراية أنه غارق في الديون، الآن TMG تلح علي أن يقدم ديب أي وثائق للحصول على القروض التي حصل عليها والتي هي أكثر من 5000 $، وفقا للأوراق المقدمة في محكمة لوس أنجلوس الأسبوع الماضي.

تقول شركة TMG أن الوثائق ذات الصلة تؤكد أن ديب يزعم كذبا " أن TMG أخذت القروض دون علمه، وهم يدعون أيضا أن ديب يكذب أنه لم يكن يعرف عن القروض لأنه وقع كل قرض حصل عليه بينما كانت TMG تعمل لحسابه، وتدعي الشركة أن ديب يستخدم الأموال المقترضة للحفاظ على نمط حياته، الذي يتكون من منازل متعددة، و 18 مليون دولار من اليخوت الفاخرة، وله أسطول يتكون من 45 سيارة فاخرة على الأقل .

وشملت التكاليف الأخرى موظفي ديب المتفرغين من 40 موظفا، وتكلفتهم 300،000 $ شهريا، 150،000 $ على مدار 24/7 للأمن لنفسه ولأولاده الاثنين، والطائرة النفاثة  Gulfstream GV ويصرف 200،000 $ كل شهر و 4 مليون $ لتمويل صديقه الموسيقى، ومع ذلك، يرفض ديب الطلب الذي من شأنه أن يكشف عن وضعه المالي ويدعي أن وثائق القرض ليست ذات صلة بالقضية .

وتعتقد TMG أن الوثائق والذي لا يريدها ديب أن تثبت أنه يعيش على المال المقترض يمكن أن تظهر أن الممثل أختار عن علم العيش في الديون بدلا من الحد من الإفراط نمط حياته، وفي ديسمبر، قال محامي ديب إن مجموعة "TMG " قد أختارت أن توظف إستراتيجية "اللوم" للضحية في محاولة شفافة لإنقاذ بشرتها الخاصة والتحرر من مخالفاتها.

ويستمر البيان: "السيد ديب لم يقاضي مديري الأعمال السابقين لقراراته الاستثمارية الشخصية أو "الضائقة المالية" أنها تزعم بعنف - أن السيد ديب رفع دعوى قضائية ضدهم للإحتيال ولإنتهاكات متعددة من واجبهم الائتماني  .

قدم ديب دعوى قضائية بقيمة 25 مليون دولار بعد إدعائه أنه أكتشف أنه ضحية "سوء سلوك جسيم على يد مجموعة TMG" وفقا للإيداع الأصلي في يناير من العام الماضي، يدعي الممثل أنه علم هذا بعد فترة وجيزة من تركه TMG، وقال الأخوان مندل في أوراق المحكمة أن "ديب، وديب وحده، هو المسؤول الكامل عن أي اضطراب مالي يجد نفسه فيه اليوم " .