Jumanji ذا روك يهزم The Post لـ توم هانكس.. حرب في الـ Box Office

ذا روك يواصل تقدمه في الـ Box Office الأمريكي متفوقاً على ممثلين من فئة الميجا ستار.. Jumanji ذا روك يهزم  The Post لـ توم هانكس وميريل ستريب .


1- Jumanji: Welcome to the Jungle

فيلم الممثل دواين جونسون " ذا روك Jumanji: Welcome to the Jungle جنى 27 مليون دولار هذا الأسبوع، فيما وصلت إيراداته إجماليًا على مستوى العالم إلى $666,170,909 مليون، و 170 ألف دولار .

تدور أحداث الفيلم حول 4 مراهقين يكتشفون وحدة تحكم لعبة فيديو تسمى "جومانجي" ومن هنا تبدأ مغامرات لا تنتهي .

2 -The Post

توم هانكس Tom Hanks وميريل ستريب Meryl Streep وستيفن سبيلبرج يلتقون في فيلم The Post الذي جاء في المركز الثاني محققاً 18 مليون دولار،  تدور أحداثه عن قصة حقيقية حدثت في السبعينات، وهو ينتمي لنوعية أفلام  " السيرة الذاتية | دراما | التاريخ | التشويق" .

تدور الأحداث حول قضية تم التستر عليها عبر 4 رؤساء أمريكيين، تلك القضية كانت السبب في معركة غير مسبوقة بين الصحفيين والحكومة، معركة قادتها أشهر صحفية في البلاد وهي كي جرهام " ميريل ستريب "،  وصحفي قيادي كبير هو بن برادلي " توم هانكس "  .

كان اسم الفيلم في البداية هو Pentagon Papers أو " أوراق البنتاجون "  ليغيره ستيفن سبيلبرج إلى The Post " المنشور - البريد " .

3 - The Commuter

جاء في المركز الثالث فيلم الأكشن والجريمة The Commuter بطولة ليام نيسون محققا 13.5 مليون دولار، والذى يدور حول موظف تأمينات يتورط فى مؤامرة جنائية عن غير قصد ويسعى جاهدا للخروج منها، وفقا لما ذكره موقع إنترنت موفى داتا بيز الأمريكى .