الشرطة تحذر تايلور سويفت بسبب.. ؟

تم تحذير تايلور سويفت Taylor Swift من قبل رجال الشرطة بسبب مشجع مهووس أخبرهم أنه صديقها ويحتاج لبندقية لحماية النجمة .

لقد حصلت علي أكثر من  نصيبها من المشجعين المهووسين وأخرهم رجل يبلغ من العمر 58 عاما قال أنه صديق تايلور سويفت ويحتاج إلى بندقية لحمايتها، وفقا لما ذكرته صحيفة TMZ، وقالت مصادر إنفاذ القانون في نيو هامبشاير  إن الرجل كان في القسم لإستجواب طوعي في قضية لا علاقة لها بتايلور حتى أكتشفنا أكثر من مفاجأة .

يقول رجال الشرطة إنه ذهب عائدا برسائل نصية بينه وبين تايلور سويفت، وتبين لاحقا أنه كان هو المتلقي للرسائل، وأضاف رجال الشرطة: " قبضنا على المشبوه عندما بدأ يسأل عن عدد الولايات التي يمكن أن يحصل فيها على رخصة لحمل السلاح، كما قال إنه يريد بندقية لحماية تايلور في إفريقيا، ولم يكن واضحا لماذا يعتقد المشبوه أن تايلور ستكون في إفريقيا ".

ومع ذلك، فمن المقرر أن تبدأ جولتها لدعم ألبومها الجديد، Reputation، يوم 28 مايو في جلينديل، لوس أنجلوس وستكون في كندا والمملكة المتحدة وأيرلندا وأستراليا قبل الأنتهاء في 9 نوفمبر في أوكلاند، نيوزيلندا.

رجال الشرطة لم يحتجزو الرجل لأنه يقول ببساطة أنه يريد بندقية لحماية شخص ما وهي ليست جريمة، بيد أن المصدر قال للموقع أن رجال الشرطة حاولوا الاتصال بفريق تايلور لتحذيرها، ليست هذه هي المرة الأولى لمغنية Look What You Made Me Do للتعامل مع مشجع مهووس،  فكان هناك رجل آخر قام بمراقبة خطواتها على مسار رود آيلاند، مرة أخرى في يوليو، في محاولة لأن يتزوجها".