صور:كيف كان اللقاء بين أنجلينا جولي وجينيفر أنيستون في حفل جولدن جلوب؟

الجميع كان يترقب وجود الثنائي في مكان واحد وهو حفل جولدن جلوب Golden Globe بعد فترة طويلة من عدم اللقاء أو بالأدق من " عدم المواجهة ".. عن أنجلينا جولي Angelina Jolie وجينيفر أنيستون Jennifer Aniston نتحدث .

الكثيرون كانوا في ترقب بعد الإعلان عن قيام أنجلينا جولي وجينيفر أنيستون بتقديم بعض جوائز حفل جولدن جلوب في دورته الـ 75 ولكن على ما يبدو لم يحدث أى لقاء بين الثنائي .

ظهرت جينيفر أنيستون مع كارول بارنيت لتقديم جائزتي أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي أو موسيقى والتي كانت من نصيب راشيل بروسنان عن مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel،  وأفضل ممثلة في مسلسل درامي والتي كانت من نصيب إليزابيث موس عن مسلسل The Handmaid's Tale .

كما ظهرت أنجلينا جولي هي الأخرى لتقديم إحدى الجوائز مع النجمة إيزابيل هابرت، وكانت تجلس بجانب النجم كريس هيمسورث على مائدة واحدة في الحفل، وظهر عليها الإنصات الشديد وهي تستمع لكلمة أوبرا وينفري المؤثرة .

الجميع يعرف أن جينيفر أنيستون كانت على علاقة مع براد بيت الذي وقع في حب أنجلينا جولي وبادلته هي نفس المشاعر في 2005 أثناء تصويرهما فيلم Mr&Mrs Smith، ووقتها كان لا يزال مرتبط بجينيفر أنيستون .

أنجلينا جلست بجانب كريس هيمسورث