جورج كلوني يدفع 14 مليون دولار لـ 14 من أصدقائه القدامى.. حكاية في منتهى النبل ؟

كونك صديق لـ جورج كلوني George Clooney فأنت رجل محظوظ جداً.. نظن أن الكثيرون حول العالم يتمنون الآن لو كانوا أصدقاء له ؟

تم الكشف عن أن كلوني أعطى مليون دولار لكل واحد من أفضل 14 صديق عرفهم في حياته ليشكرهم على مساعدته، حيث قال راند جيربر، الذي كان قريبا من الممثل لسنوات، ل MSNBC's أن جورج فعل ذلك كمفاجأة في عام 2013، "ك ان من المهم حقا بالنسبة لي أنه بينما نحن ما زلنا جميعا معا، أن أعطيكم في المقابل جزء مما أعطيتموه لي"، هذه الكلمات كانت علي لسان النجم جورج .

يضيف راند، رجل أعمال ترفيهي " هناك مجموعة من الرجال التي نسميها " الأولاد "، وكان جورج قد أتصل بي وبالأولاد وقال " مهلا، هل لديكم شيء في 27 سبتمبر 2013، كل شخص سيأتي إلى منزلي لتناول العشاء".

ويقول راند إنه عندما وصلت المجموعة إلى منزل جورج، وجدوا حقائب في أماكنهم على الطاولة، "جورج بدأ يقول" استمعوا، أريد يا رفاق أن تعرفوا كم كنتم تعنون لي في حياتي، جئت إلى لوس أنجلوس، كنت أنام على الأريكة، وأنا محظوظ جدا أن يكون كل واحد منكم في حياتي ، وأنا لا يمكنني أن أكون حيث أنا اليوم دون كل واحد منكم ".

عندما فتح الرجال الحقائب، يقول راند وهو زوج للموديل الأيقونة سيندي كراوفورد، وجد كل واحد منا مليون دولار (حوالي 750،000 £)، كل واحد منا، ال14 حصل على مليون دولار، كل واحد منا، كنا في صدمة، ونقول في أنفسنا" ما هذا ؟ "

"وهو أستمر" أنا أعلم أننا جميعا مررنا من خلال بعض الأوقات الصعبة، وبعضكم لا يزال يمر من خلالها، ليس عليكم أن تقلقوا علي أولادكم، ليس عليكم أن تقلقوا ، كما تعلمون، المدرسة، ليس عليكم أن تقلقوا حول دفع الرهن العقاري الخاص بكم " ، ولم يكتفي جورج بذلك وإنما دفع جورج أيضا الضرائب الخاصة بالأموال .

ويقول راند  " كان أحدنا يعمل في حانة في تكساس في المطار، في محاولة فقط لدعم أسرته، وكان يركب دراجة هوائية للعمل كل يوم، أعني هؤلاء الرجال الذين أهتموا بجورج هو الآن يرد لهم الجميل، ويقول راند إن جورج رفض أن يأخذ أي جواب من أحد حتي لا يرفضون العرض ".