سيلينا جوميز تغير خصوصية حسابها في إنستجرام إلى Private.. كلمات في منتهى الغضب ؟

لم يكن هذا الأمر متوقعاً بعد أن تم الإعلان عن أنها الأكثر متابعة على انستجرام قبل أسبوع  وذلك للمرة الثانية على التوالي.. سيلينا جوميز Selena Gomez تغير خصوصية حسابها في الانستجرام إلى Private .

سيلينا جوميز تغير خصوصية حسابها في إنستجرام إلى Private..

جعلها وكأنها غير ممتنة

سيلينا لمحت أيضا أنها مستاءة من مقابلتها الأخيرة مع إحدى المجلات الشهيرة، تلك المقابلة التي جعلتها من وجهة نظر سيلينا " غير ممتنة "، فقامت سيلينا جوميز بتحويل إنستجرام إلى الوضع الخاص، حيث غيرت نجمة البوب البالغة من العمر 25 عاما اعداداتها بعد نشر كلمات على انستحرام بدا أنها موجهة الى المجلة...

سيلينا جوميز تغير خصوصية حسابها على الانستجرام إلى Private .

الدمية الهدية

الجزء من مقالة المجلة الذي أغضب سيلينا على ما يبدو- يصف دمية دب عملاقة في غرفة المعيشة لمغنية Fetish  بالقول " هناك دمية من خمسة أقدام مترامية عبر أرضية المطبخ في منزل سيلينا غوميز شمال هوليوود "، ويضيف الجزء " وقالت سيلينا عن ذلك الدب  أنه هدية وأنا أعرف أنه لا يتلائم مع الثلاثة كراسي في الزاوية ومع الرخام، وفي البداية فكرت أنه أمر مثير للسخرية.. لا أستطيع الإنتظار حتى أعطيه لشخص أخر ".. هذه الكلمات يبدو أنها أغضبت سيلينا بشدة لأنها لم تكن دقيقة بحسب رؤيتها .

سيلينا تقول كلمات في منتهى الغضب ؟

وقامت سيلينا بقص جزء من القصة من المجلة ونشرته وكتبت معلقة عليه  " لن أسمح لإنسان أخر بتخمين كلماتي مرة أخرى، أو دعوتهم في بيتي، هذا أمر مؤلم جدا، الجزء الأكثر "سخافة" من ذلك أن لا أحد يعرف ما في قلبي عندما أقول الأشياء " .

 

أنا كالمدمنة

في حين أخر أغلقت سيلينا الباب على أي متابعين جدد، فالذين يمكن تصفح حسابها هم فقط الـ 130 مليون شخص الذين يتبعونها، ولم يكن واضحا ما هو بالضبط ما هو المقصود بكلمتها " يجرح " وهو السبب الذي تسبب بتغيير حسابها، ولكن يبدو أن سيلينا بحاجة للابتعاد عن وسائل الاعلام الاجتماعية في هذه الأيام حيث قالت في حوار أخر في مارس الماضي  " أنا أصبحت غريبة، وسائل الاعلام الاجتماعية أصبحت تستهلكني، أصبحت هي ما أستيقظ عليه و أنام عليه، أنا كالمدمنة "، بحسب ديلي ميل .

 لن أسمح لإنسان أخر بتخمين كلماتي مرة أخرى

تحت الرادار

وتتابع سيلينا في حديثها عن وسائال الإعلام الإجتماعية قائلة " شعرت بأنني كنت أرى أشياء لم أكن أريد أن أرها، ووضعت أشياء في رأسي لم أكن أريد أن أهتم بها، في نهاية المطاف كان لدي الشعور عندما أنظر إلى إنستاجرام  أشعر أحياناً بالأشمئزاز وأظن أن السبب في أنني أشعر أنني نوع ما تحت الرادار .

 لم يكن هذا الأمر متوقعاً بعد أن تم الإعلان عن أنها الأكثر متابعة على انستجرام