أنجلينا جولي تكشف أسرار جديدة في علاقتها بـ براد بيت.. By The Sea ؟

يبدو أن الأسرار المتعلقة بعلاقة الثنائي السابق الأشهر أنجلينا جولي Angelina Jolie وبراد بيت Brad Pitt، يبدو أنها لم تنتهي بعد.. أنجلينا تحكي ؟

By The Sea

أنجلينا جولي تكشف أنها كانت تعتقد أن العمل مع براد بيت  في By The Sea أو " على البحر " الذي قامت بإخراجه في 2015، من شأنه أن يساعدهم على التواصل بشكل أفضل كزوجين .

كان هناك ثقل

في حديثها إلى The Hollywood Reporter، قالت جولي " لقد التقينا ووقعنا في الحب عندما عملنا معاً في Mr&Mrs Smith  ، أردت أن نعمل معا من جديد بعض العمل الجاد، أعتقدت أنه سيكون وسيلة جيدة بالنسبة لنا للتواصل، سار الأمر جيداً في بعض النواحي، وفي بعض النواحي تعلمنا بعض الأشياء، ولكن كان هناك ثقل خلال تنفيذ الفيلم ربما كان السبب ما بداخلنا وليس بسبب الفيلم، في النهاية، لم يتمكن الفيلم من حل بعض الأمور، لكننا وصلّنا لبعضنا شيئًا كنا نحتاج إلى توصيله"   

' ألتقى الزوجان - اللذان لديهما ستة أطفال - أثناء تصويرفيلم Mr&Mrs Smith  " السيد والسيدة سميث " في عام 2005، قدمت أنجلينا طلب للطلاق من زوجها النجم في سبتمبر 2016 بعد 12 عاما معا .

10 سنوات مؤلمة

وبكلمات مؤثرة حكت جولي عن 10 سنوات صعبة بسبب المرض والآم الجسد وإنكسار القلب قائلة " على مدار العقد الماضي، فقدت والدتي، وخضعت لعملية استئصال الثدي، وكنت خائفة من سرطان المبيض " .

لهذا تخلت عن اسم والدها ؟

ذات الـ 42 عاما تحدثت عن علاقتها بوالدها وعن السبب الذي جعلها تتخلى عن اسمه قائلة " "لم أشعر أنني قريبة من والدي في صغري، لهذا لم استخدم اسمه (أنجلينا جولي فويت)، السبب الثاني أنني كنت أرغب في الاستقلال، وأن يكون لدي هويتي الخاصة " .

لأساعد والدتي في دفع المصاريف

وعن حبها وإحترافها للتمثيل قالت جولي " عندما بدأت التمثيل كنت اعتبره وظيفة لأساعد والدتي في دفع المصاريف، لا أنكر أنني شخص محظوظ لأني أحترفت تلك المهنة ولكن بداخلي أشياء أخرى " .