الجمهور يتهم سيلينا جوميز بالاحتيال.. وهي لم ترد حتى اللحظة ؟

بالرغم من أدائها العاطفي والمبهر في حفل American Music Award.. سيلينا جوميز Selena Gomez متهمة بالاحتيال ؟!

سيلينا جوميز انتظرها الملايين من عشاقها في حفل AMA.. لأنها تظهر على المسرح للمرة الأولى بعد إجرائها لعملية زرع الكلى في الصيف الماضي، ولكن بعد الحفل ظهرت اتهامات لسيلينا بالإحتيال .

سيلينا قامت بأداء أغنية " Wolves " أو الذئاب بالتعاون مع مارشيملو في حفل AMA، بعض من جمهور سيلينا اتهمها بالاحتيال لانها لم تغني على الهواء مباشرة وإنما كانت تغني على المسرح بطريقة الـ Play Back حيث كانت فقط تقوم بتحريك شفاهها " lip syncin " وهو ما يعد صدمة لجمهورها .

أحد مستخدمي تويتر نشر تغريدة وصف فيها ما فعلته المطربة ذات الـ 25 عاما بالقول" أن هذا أكبر إحتيال وتزوير في صناعة الموسيقى lip syncin.. إنها حتى لا تستطيع مزامنة شفاهها مع الموسيقى " .

وقالت مستخدمة أخرى على تويتر " أنا أحب سيلينا جوميز لكن من الواضح أنها كانت فقط تحرك شفاهها مع الأغنية، وإلا لماذا كان وجهها دائماً إلى الأسفل ولماذا كانت تغطي وجهها طوال الأغنية ".. حتى هذه اللحظة لم ترد سيلينا على تلك المزاعم .

ولكن هناك أقاويل أخرى بأن سيلينا كانت تحرك فقط شفاها مع أصوات الكورال في الأغنية وليس الأغنية كلها، كما حاول البعض الدفاع عن سيلينا جوميز لأنها عائدة من عملية لزراعة الكلى في وقت قريب بعكس البعض .

من ناحية أخرى لفتت سيلينا الأنظار وفاجأت جمهورها بلون شعرها الأشقر الجديد، وهو اللوك الذي أعجب حبيبها جاستن بيبر والذي عبر عن ذلك من خلال Big Like على صورتها التي نشرتها في حسابها على انستجرام .