بليك ليفلي تظهر مُشرَدة في شوارع إيرلندا.. 8 صور

بلايك ليفلي Blake Lively التي تسحرنا على الدوام بدون أى جهد أثناء وجودها علي السجادة الحمراء، تتخلى عن سحرها المعهود .

بلايك ليفلي تخلت عن سحرها المعهود عندما ظهرت غير مهندمه وغير مرتبة في دبلن، أيرلندا .

ظهرت الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 30 عاما دون أى ماكياج في سترة مبطنة بني واسعه، وبنطلون واسع أثناء تصويرها لفيلمها الجديد The Rhythm Section .

في حين أنها معروفة بأثوابها البراقة الطويلة، كانت بلايك مختبئه تحت قبعة زرقاء صغيرة، وعند إزالتها، كان واضحا أنها كانت ترتدي شعر مستعار ملون بطول الكتف .

بلايك، التي يقال أنها تلعب دور جاسوسة في الفيلم ظهرت مغطاة بالأوساخ – ولكنها لم تتخلى عن نظرتها المشرقة .

ظهر حول بليك طاقم الفيلم، الذي ضمن لها عدم  ظهور الضجيج في لقطاتها، وقد تم إعطاء الجميلة زجاجة ماء حرارية لتدفئة نفسها لأن البرودة  كانت عالية أكثر من أي وقت مضى في أيرلندا.

ومن المقرر أن تلعب نجمة Gossip Girl السابقة جاسوسة  في The Rhythm Section، وهو فيلم جديد من نوعية أفلام الجاسوسية ينتجه الفريق الذي أنتج جيمس بوند.

تم وصف هذا الفيلم بأنه " قصة إثارة تجسس دولية"، وسيكون The Rhythm Section عن رواية الكاتب البريطاني مارك بورنيل التي تحمل نفس الاسم، وسوف تعمل بلايك مع فريق إنتاج متميز عمل أكثر من مرة في  أعمال جاسوسية، وكذلك مخرج الفيلم الشهير Meadowland، ريد مورينو .

.تتركز القصة على حزن البطلة ستيفاني باتريك بسبب وفاة عائلتها في حادث تحطم طائرة مأساوية،ولكن بعد الإكتشاف المفاجئ لبطلة الرواية أن الحادث لم يكن من قبيل المصادفة تبدأ ستيفاني في مهمة للانتقام من قاتلوا عائلتها .