هذا شرط آل باتشينو لحضور مهرجان القاهرة السينمائي ؟

لا شك أن حضور نجوم من فئة الميجا ستار لأى مهرجان سينمائي يزيده ثقلاً وقوة.. هذا شرط آل باتشينو al pacino لحضور المهرجان القاهرة السينمائي ؟ .

 تم توجيه الدعوة للأسطورة آل باتشينو لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لكنه طلب طائرة خاصة من أجل الحضور، وتكلفة هذه الطائرة مرتفعة للغاية لا تستطيع أن تتحملها إدارة المهرجان.. وذلك بحسب تصريحان لرئيس القنوات التي ستنقل المهرجان وهي شبكة " dmc " .

من ناحية أخرى اختارت إدارة المهرجان الفيلم البريطاني The Mountain Between Us لإفتتاح الدورة الـمقبلة، وهو بطولة الممثلة البريطانية كيت وينسلت والممثل البريطاني إدريس ألبا، و من إخراج الفلسطيني هاني أبو أسعد .

أما بالنسبة لجائزة "فاتن حمامة للتميز" فقد أعلنت إدارة المهرجان أنه سيتم تكريم ثلاثة ممثلين بهذه الجائزة في دورة المهرجان الـ39 المقبلة، حيث قالت ماجدة واصف رئيس المهرجان إنه سيتم تكريم 3 نجوم وهم ماجد الكدواني وهند صبري وسمير غانم.

كما أعلنت إدارة المهرجان تغيير المكان الذي ستُعقَد فيه الدورة المقبلة، حيث سيتم إنعقاد المهرجان في قصر المؤتمرات بالتجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة بدلا من دار الأوبرا المصرية .

سمير غانم من بين النجوم الذين سيتم تكريمهم