جيرارد بتلر ينجو من الموت بعد حادث دراماتيكي على دراجتة النارية.. حلّق في الهواء

كم أدركت أن حياتي ثمينة بعد حادث مرعب تعرضت له على دراجتي النارية، حلّقت في الهواء وتعرض جسدي للكسر في خمسة أماكن.. جيرارد بتلر gerard butler يحكي عن حادث صعب .

وذكرت التقارير أنه تم نقل جيرارد بتلر الى المستشفى عقب حادث دراجة نارية فى لوس أنجلوس، ولكن يوم الأثنين، نشر الممثل البالغ من العمر 47 عاما على إنستجرام صور له لطمأنة المشجعين أنه على ما يرام .

جيرارد بتلر يطمئن جمهوره أنه في وضع آمن وجيد

وأوضحت  TMZ أن النجم السينمائي  صدمته سيارة على الطريق بينما كان يركب دراجتة النارية  في لوس أنجلوس حيث كان هناك متفرج أستدعي 911 وأتجه المسعفون الى مكان الحادث .

جيرارد في نيويورك لدعم فيلمه المقبل Geostorm

جيرارد بتلر يطمئن جمهوره أنه في وضع آمن وجيد بعد أن "هرع إلى المستشفي،  شارك النجم صورة لنفسه يقف أمام طائرة خاصة يوم الاثنين، وكان فاتح ذراعيه مع عبارة تحت الصورة " أراك لاحقا نيويورك .. أنا أحبك بهذا القدر !! " .

في وقت سابق، نشر جيرارد سيلفي للجمهور علي إنستجرام وأضاف: " الكثير من السحر في نيويورك، جيرارد في نيويورك لدعم فيلمه المقبل Geostorm، الذي من المقرر أن يصدر يوم الجمعة ".

كان يعتقد أن جيرارد لم يصب بجروح خطيرة، بحسب مصدر يقول لTMZ: " بتلر كان محظوظا لأنه لم  تكسر عظامه ، كانت مجرد جروح وكدمات".

وأضاف"  سيارة  قطعت على بتلر الطريق مما أضطره الى الاصطدام، شخص ما أستدعى 911، جاء المسعفين وأخذوا جيرارد إلى مستشفى قريب حيث تم علاجه من إصاباته ".