أشهر الشائعات.. ترافيس سكوت يتخلى عن كايلي جينر بعد الحمل

نستعرض معكم اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع، ومنها شائعة مطالبة جوين ستيفاني لصديقها بليك شيلتون بالتوقيع على وثيقة اتفاق ما قبل الزواج، وشائعة انفصال كايلي جينر عن صديقها ترافيس سكوت بسبب مطالبتها له بالزواج منها بعد حملها في طفلهما الأول.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في هذا الأسبوع:

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) تطالب صديقها بليك شيلتون (Blake Shelton) بالتوقيع على اتفاق ما قبل الزواج:

جوين ستيفاني تطالب صديقها بليك شيلتون التوقيع على اتفاق ما قبل الزواج

نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن جوين ستيفاني فاجأت صديقها بليك شيلتون بطلب توقيع كلاهما على اتفاق ما قبل الزواج قبل المضي قدما في إجراءات الزواج، ويتضمن الاتفاق احتفاظ كلا الطرفين بممتلكاتهما بعد الزواج مع إلزام شيلتون بدفع مبلغ 5 ميلون دولار لستيفاني في حال حصولهما على الطلاق بسبب خيانته لها مع امرأة أخرى، وإلزامه أيضا بالتنازل لصالحها عن منزله الضخم في ولاية أوكلاهوما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوين ستيفاني قوله إنه لا صحة لما تردد عن مطالبة جوين ستيفاني لصديقها بليك شيلتون بالتوقيع على اتفاق ما قبل الزواج.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تعيد التفكير في زواجها الحالي بعد مقابلتها لزواجها السابق براد بيت (Brad Pitt):

 نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن جينيفر أنستون بدأت في إعادة النظر في زواجها الحالي من جاستين ثيروكس (Justin Theroux) بعد حوارها المطول مع زوجها السابق براد بيت والذي اعتذر فيه لها عن خيانته لها ولزواجهما، المجلة ذكرت أيضا أن أنستون أصبحت تفكر كثيرا في الآونة الأخيرة في زواجها السابق من بيت وتتساءل عما إذا كان ذلك الزواج كان ليصبح ناجحا للغاية إذا ما كانا قد أنجبا أطفال خلال زواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إنه لا صحة لما ذكر في التقرير الجديد لمجلة " OK!" والذي يتحدث عن إعادة أنستون النظر في زواجها من جاستين ثيروكس بعد مقابلتها لزوجها السابق براد بيت.

سوري كروز (Suri Cruise) تتوسل لوالدها توم كروز (Tom Cruise) بأن يقابلها بعد غياب طويل:

سوري كروز تتوسل لوالدها توم كروز بأن يقابلها بعد غياب طويل

نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن سوري كروز 11 عام، تفتقد كثيرا والدها توم كروز والذي لم تقابله وجه لوجه منذ 1487 يوم، وطبقا لما نشرته المجلة فإن توم كروز يفكر جديا في مقابلة ابنته سوري بعد أن توسلت إليه بأن يقابلها وأخبرته بأنه تفتقده كثيرا.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم سوري كروز قوله إنه لا صحة لما نشر عن توسل سوري كروز لوالدها توم كروز لمقابلته بعد غياب طويل.

ترافيس سكوت (Travis Scott) ينفصل عن كايلي جينر (Kylie Jenner) بسبب مطالبتها له بالزواج بعد حملها:

نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن مغني الراب ترافيس سكوت قد انفصل عن صديقته الحامل كايلي جينر بسبب مطالبتها المستمرة له بالزواج منها بعد حملها في طفلهما الأول، المجلة ذكرت أيضا أن ترافيس قد أخبر كايلي مرات عديدة بأنه غير مستعد لخطوة الزواج في الوقت الحالي ولكنها رفضت التنازل عن مطلب الزواج وهو ما دفعه للانفصال عنها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن انفصال ترافيس سكوت عن كايلي جينر، ولقد أكد المصدر أن كايلي وترافيس لا يزالان ثنائي ويخططان حاليا لمستقبلهما معا ومستقبل طفلهما.

تايلور سويفت (Taylor Swift) أصبحت تعاني من هوس الخصوصية:

تايلور سويفت أصبحت تعاني من هوس الخصوصية

نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن تايلور سويفت انزعجت كثيرا بالمتابعة الإعلامية المكثفة لحياتها الشخصية خلال الفترة الماضية حتى أصبحت مهووسة تماما بالخصوصية وهو ما جعلها تعيش في شبه عزلة حتى أنها توقفت عن مقابلة أصدقائها وأصبحت قلما ما تغادر منزلها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة تايلور سويفت من هوس الخصوصية وعيشها في عزلة وتجنبها لأصدقائها.