ليوناردو دي كابرو و مارتن سكورسيزي.. الأسطورتان في فيلم جديد

ها هما العملاقان يعودان للعمل معا من جديد.. ليوناردو دي كابريو ومارتن سكورسيزي في فيلم جديد ؟

لقد عملوا معا على المشاريع الحائزة على جوائز الأكاديمية، وسيعمل ليوناردو دي كابريو جنبا إلى جنب مع صديقه مارتن سكورسيزي مرة أخرى في فيلم للمخرج عن الرئيس السابق ثيودور روزفلت .

 البالغ من العمر 42 عاما الحائز علي أوسكار سيمثل في الفيلم مع شركة الأنتاج "بارامونت بيكتشرز"، كما سينتج الفيلم من خلال شركته المنتجة أبيان واي مع جنيفر ديفيسون.

سكوت بلوم من كتب الدراما المحيطة بحياة الرئيس السابق، وسيتبع الفيلم تاريخ تيدي ليصبح أصغر رئيس في سن ال 42 بعد اغتيال الرئيس وليام ماكينلي في عام 1901.

وقيل إن دي كابريو يشعر بالارتباط بالفيلم بسبب التزام روزفلت العميق بمباديء حزب المحافظين، بما في ذلك إنجازاته حول الحدائق الوطنية والغابات حيث أن دي كابريو  يهتم بالحفاظ على البيئة، كما أن ليو حاول نفض الغبار عن نفسه وتصوير الفيلم قبل سنوات ولكن توقف العمل .

وقد عمل الثنائي الديناميكي معا على العديد من الأفلام الروائية، بما في ذلك Shutter Island،  Gangs of New York، The Aviator و The Departed  والذي حاز عنه سكورسيزي  جائزة الأوسكار للأخراج.

حازت أفلام سكورسيزي على جوائز حرجة وتجارية بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز بما في ذلك إيمي، غولدن غلوب وحتى جائزة جرامي.فيلمه 2013 الذي تألق فيه ليوناردو -The Wolf of Wall Street - حقق ما يقرب من 400 مليون دولار، وتم ترشيح الفيلم لخمسة جوائز أكاديمية، أربع جوائز للأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون BAFTA وجوائز غولدن غلوب، والتي تلقى ديكابريو غولدن غلوب لأفضل ممثل .