جوني ديب متهم بـ " رمي عائلته تحت الحافلة " ؟!

جوني ديب Johnny Depp متهم بـ "رمي عائلته تحت الحافلة " في نزاع قانوني بقيمة مليون دولار ضد شركته الادارية السابقة The Management Group.

وقال جوني ديب أخيرا أن شقيقته كريستي ديمبنسكي التي تعمل بصفتها مدير جوني الشخصية ورئيس شركه إنتاجه-وابن أخيه وليام راسل أخذا " القروض غير المصرح بها ".

الأشخاص الآخرين الذين أخذوا هذه " القروض الغير المصرح بها " من ديب هي مساعدته الشخصية ناثان هولمز ، والأصدقاء جيمس روسو ، سال جينكو ، وبروس ويتوكين، وقد ردت شركه TMG، ووصفت مطالبه ديب بالقرض الجديد بأنها " تمثيليه ".

 وفي الوثائق القانونية التي تم الحصول عليها قبل الموعد النهائي، قالت شركة the management: " في محاولته لتجنب دفع ديونه إلى TMG، ديب رمي عن قصد أقرب عائلته والأصدقاء والموظفين تحت الحافلة، يزعم زورا أنهم أخذوا ملايين الدولارات من مدفوعات غير مصرح بها منه .

 حجة الشركة هي أنه إذا كان جوني يريد استعادة الأموال التي أقترضوها نيابة عنه، فهو يقاضي الأشخاص الخطأ، وبموجب قوانين التعويض المنصفة في كاليفورنيا، يمكن للقاضي جعل أصدقائه وعائلته تسديد الأموال مباشرة إلى نجم the Pirates of the Caribbean.

وتصر المجموعة على أن القروض قد أذن بها نجم the Lone Ranger، أو شقيقته التي تعمل بالنيابة عنه. ومن المقرر أن تبدا المحاكمة في القضية في 15 أب/أغسطس 2018.