توم كروز يشعر بالخيانة من كاتي هولمز وجيمي فوكس.. مثلثات الحب المؤلمة

إنها مثلثات الحب المؤلمة.. توم كروز Tom Cruise يشعر بالخيانة والأم من زوجته السابقة كاتي هولمز Katie Holmes وصديقه السابق جيمي فوكس Jamie Foxx بعد أن أعلنا عن وجو علاقة حب تربط بينهما .

توم يشعر بصدمة من علاقة جيمي وكاتي

أمر مؤلم

من المؤلم دائما إذا انتهي الأمر بزوجتك السابقة أو بخطيبتك السابقة مع واحد من أصدقائك، ولكن الأمر يصبح مؤلماً أكثر عندما يكون الجميع من المشاهير ! لدينا تفاصيل حصريه عن أن توم كروز يشعر بالخيانة من قبل جيمي فوكس وعن مواعدته لزوجته السابقة كاتي هولمز ، وفقا لمصدرـ لـ Hollyoddlife .

جيمي وكاتي أظهرا حبهما للعلن

خيانة

لدينا انتهاك لقانون الاخوان! توم كروز، 55 عاما، وجيمي فوكس، 49 عاما، كانا ذات مرة زملاء، حيث طلب توم كروز من النجم جيمي معه في عام 2004 فيلم Collateral. وظلا  الثنائي أصدقاء حتى بدء نجم فيلم Annie يواعد كاتي هولمز، 38، بعد عام واحد فقط من طلاقها من توم في عام 2012 بطريقة دراماتيكية.

توم كروز يشعر بالخيانة من كاتي هولمز وجيمي فوكس

العلنية المؤلمة

بعد أربع سنوات، أخذا هولمز و فوكس أخيرا الرومانسية إلى العلن، لكن نجم Mission: Impossible  مدرك أنهما مقربان منذ وقت .

الثنائي سعيد في علاقتهما الجديدة

كان يعرف من البداية

كان يعرف من البداية " لقد عرف توم عن علاقة كاتي وجيمي السرية منذ البداية، وقد أزعجه دائما بأنهم كانوا مرتبطين. في حين أن كاتي وجيمي بذلوا قصارى جهدهما لإبقاء الأمور سرا عن العالم، فإن توم لديه علاقات جيدة وأكتشف بعد فترة وجيزة من بدء رومانسيتهم معا "، وذلك بحسب  مصدر مقرب من توم لـ Hollyoddlife ..

إنتهاك قانوان " الصديقان "

" توم شعر بالصدمة أن كاتي تواعد زميله في العمل الذي أعتبره ذات مرة صديق مقرب، إنه يشعر بالخيانة من قبل كل منهما "، يضيف شخص مقرب أخر " كاتي أنفصلت عن توم في عام 2012 عندما كان بعيدا في أيسلندا لتصوير فيلم .

توم يرى أن جيمي كان صديق مقرب له

لماذا كانت العلاقة سرية ؟!

 في حين ظلت هي وإبنتها سوري، التي تبلغ من العمر 11 عاما، ظلت كأنها في بيات شتوي في نيويورك لعدة أشهر، وبدأت كاتي في الذهاب إلى المزيد من المناسبات الاجتماعية في عام 2013، و في أغسطس من ذلك العام التقت جيمي في حفل هامبتونز.. وبدأت العلاقة، ولكن كاتي هولمز تزعم أن لديها شرطاً في اتفاق طلاقها من توم ينص على أن تبقى 5 سنوات كاملة دون أن تكون في علاقة حب " علنية " وهو ما دفعها للتكتم على علاقتها مع جيمي .

بداية العلاقة كانت في 2013