بن أفليك وجينيفر جارنر يظهران معاً لهذا السبب.. صور ؟

العلاقة الانسانية بين الثنائي المنفصل هي الأهم خاصة إذا كان بينهما أطفال.. الرقي يسيطر على علاقة جينيفر جارنر Jennifer Garne وبن أفليك Ben Afflec .

الأسرة أولاً

جينيفر غارنر وبن أفليك، اللذان يبلغان من العمر 45 سنة، ظهرا معاً يوم الثلاثاء في لوس انجليس، بعد الاحتفال بعيد عطلة عيد العمال، جينيفر ظهرت وهي تحتسي القهوة في حين أن بن كان يتحدثت إليها، كان اللقاء غالبا لأجل الاحتفال بالعطلة معاً .

مرتاحة وسعيدة

كانت الممثلة تبدو مرتاحة وسعيدة وكانت بلا مكياج تقريبا، جينيفر أرتدت الجينز الأزرق  مع حذاء رياضي، و من الأعلى تي شيرت رمادي طويل الأكمام .

المبتسم

بن - الذي قضى عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك مع صديقتة الجديدة ليندسي شوكوس – ظهر وعلى وجهه ابتسامة نادرة أثناء تحدثه لزوجته المطلقة .

الأم النجمة

وقد أنضم إلي الزوجان أثنين من الأصدقاء، جينيفر سمحت لابنها صموئيل الركوب علي ظهرها في الشارع .

Welcome to Instgram

وجنحت جينيفر أخيرا للانضمام إلى إنستجرام الأسبوع الماضي، ولديها بالفعل أكثر من 200000 متابع، وقد نصبت هذا الحساب الجديد للاستخدام الجيد من خلال تشجيع معجبيها على التبرع للمتضررين من إعصار هارفي .

حياة غير مشوقة

كانت أم الثلاثة قد سبق وأن رفضت فكرة حساب الانستجرام في عام 2014، تقول لمجلة People: " لا يوجد شيء أود أن أضعه والناس سوف تريد أن تراه، وأضافت مازحة  " أنها تقود حياة غير مشوقة نوعا ما ".

قدم الزوجان السابقان الطلاق فقط في أبريل بعد انفصالهما في عام 2015 بعد عشر سنوات سعيدة من الزواج، بن وجينيفر لديهم ثلاثة أطفال هما فيوليت 11 عام وسيرفينيا 8 وصموئيل 5 أعوام، وظلت جينيفر منذ الانقسام وحيدة بينما أنتقل ن أفليك لعلاقة مع ليندسي شوكوس .