تعرف على الأطعمة المفضلة لدى سيرينا وليامز خلال فترة حملها

نشر أليكسيس أوهانيان (Alexis Ohanian)، خطيب سيرينا وليامز (Serena Williams) ومؤسس موقع رديت، مقطع فيديو ظهر فيه أثناء قيامه برحلة تسوق في وقت متأخر من الليل، ولقد كشف خلال مقطع الفيديو عن الأطعمة المفضلة لدى الحامل سيرينا وليامز خلال فترة حملها.

أليكسيس أوهانيان يتسوق طعام سيرينا وليامز

أليكسيس أوهانيان ظهر في مقطع الفيديو وهو يحمل حقيبة كبيرة من الخضراوات ويقول: "إنها ليلة الجمعة، أنا الآن في بوبليكس، أقوم بالتسوق، لأن خطيبتي تتوق لتناول أطعمة محددة خلال فترة الحمل، لقد قيل لي أن أمر كهذا يحدث، ولكنني لم أتوقع أن تكون تلك الأطعمة هي هذه...الكوسا والهليون، وماذا يطلق على هذه؟ حسنا ها قد انتهينا، لنذهب، هذه هي الأطعمة التي تتوق لتناولها خلال فترة الحمل، هذا حقا مذهل".

سرينا تفضل تناول الطعام الصحي

دهشة أليكسيس أوهانيان من الأطعمة المفضلة لدى سيرينا وليامز خلال فترة حملها مفهومة للغاية، ففي الوقت الذي غالبا ما تكون فيه الأطعمة التي تتوق لها النساء الحوامل خلال فترة الحمل من الأطعمة السكرية أو الأطعمة ذات النكهات اللاذعة أو القوية، لا تزال سيرينا تفضل تناول الطعام الصحي.

سيرينا وليامز فازت ببطولة أستراليا وهي حامل

يعتقد الكثيرون أن نوعية الأطعمة المفضلة لدى المرأة الحامل تعد إشارة على جنس الجنين، أليكسيس أوهانيان وسيرينا وليامز لم يقولا على وجه التحديد ما هو جنس مولودهما القادم إلا أنهما يعتقدان أنها ستكون فتاة، ولقد تحدث أوهانيان عن ذلك وقال: "لدينا تخميناتنا، لقد فازت ببطولة أستراليا المفتوحة خلال فترة الحمل، ولقد علقت أن ذلك جعلها تعتقد أن الطفل سيكون فتاة، بسبب كل ما مر به الطفل خلال البطولة وكيف أنه احتمل الأمر كبطل حقيقي وهي تقول إن المرأة وحدها يمكنها أن تكون قوية بما يكفي لتحمل ذلك".

سيرينا وليامز في حفل ماريا كاري

يتوقع أن تلد سيرينا وليامز طفلها في بداية شهر سبتمبر إلا أنها لم تقلل من ظهورها العلني أو نشاطها بالرغم من كونها في مرحلة متقدمة من الحمل، ولقد شوهدت مؤخرا في حفل لماريا كاري (Mariah Carey) وفي حفل " Baby Shower" مستوحى من الخمسينيات احتفالا باقتراب موعد ولادتها للطفل، ولقد حضر الحفل مجموعة من أصدقائها المشاهير.