تفاصيل أول معركة بين سيلينا جوميز وذا ويكند.. هل تشّك فيه ؟

ما حدث لا بد أن يحدث في أي علاقة جدية: المعركة الحقيقية الأولى! أول خناقة بين سيلينا جوميز Selena Gomez وذا ويكند The Weekend .

ما بعد يوم الميلاد

حسنا، بحسب مصدر مقرب من الثنائي، سيلينا غوميز، 25، و ذا ويكند، 27، حدثت معركة بين الثنائي وحدث ذلك في اليوم التالي لعيد ميلادها .

حرب المسافات

هذا عندما كان ويكند في جولته الغنائية  في أوروبا، لذلك كانت حرب المسافات طويلة من الكلمات ! ومع ذلك، نحن نسمع أنه بعد إن أستقر الوضع، أظهر الرجل لسيلينا أنه يهتم لأمرها بطريقة لا تصدق، طار مرة أخرى إليها تاركاً كل شيء ورائه .

الطائر من باريس

وقال مصدر مقرب من سيلينا لـ " Hollyoodlife" حصريا: " كان لديهم أول معركة منذ بضعة أسابيع، وكان في الواقع بعد يوم ميلادها، طار من باريس محملاً بكثير من الهدايا لها، لذلك كان ينبغي أن يكون مثاليا ولكن كان هناك قليلا من العثرة في حل المشكلة .

هل تشّك سيلينا في حبيبها

أن تبقي بعيدا لمدد طويلة فهذا صعب جدا، أنها مضغوطه وتعاني من موضوع الثقة في بعض الأحيان، "هل سيلينا قلقة أنه لم يكن مخلصا لها !؟ ماذا جعلها تشك فيه ؟ نريد إجابات !

المواجهة

ويقول مصدرنا من الداخل أنه بمجرد رجوعه للمدينة ناقشوا ما حدث وبدلا من أن تأخذهم تلك المشكلة إلي مجري أخر من الأمور في النهاية جلبت لهم القرب، فهي لم تكبت مشاعرها وهو لم يهرب ، لا أحد يحب المواجهة ولكن من الضروري أحيانا تكون ضرورية " أنه شيء جيد يبدوا أن الأثنان مصممين أن يجعلوا من تلك العلاقة شيء فوق الكمال .

جاستن يتوسل لسيلينا

من ناحية أخرى أصدر جاستن بيبر أغنيته الجديدة " Friends " والتي يقول فيها لحبيبته الجديدة أن يظلا أصدقاء، الملايين من جمهور جاستن وسيلينا يرون أن جاستن يقصد سيلينا بهذه الأغنية.. استمع إليها وقرر بنفسك .