بالصور ديفيد بيكهام يبني قلعة ديزني صغيرة لابنته هاربر

كشف لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام (David Beckham) الأسبوع الماضي عن تخطيطه لبناء نموذج مصغر لقلعة ديزني مجسمة من أجل ابنته الصغرى التي تبلغ من العمر 6 أعوام، هاربر بيكهام، وقد كشف وقتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أنه "متحمس ومرتبك للغاية" للبدء في عملية بناء نموذج القلعة والمكون من 4.080 قطعة، ولكن بعد ستة أيام من العمل استطاع بيكهام، إنهاء هديته المميزة لابنته.

ديفيد بيكهام ينهي بناء قلعة ديزني لابنته هاربر

وقد نشر ديفيد بيكهام على صفحته على انستغرام يوم الثلاثاء صورة سيلفي له إلى جانب النموذج المصغر الذي قام ببنائه، بيكهام الذي ظهر في الصورة عاري الجذع وبابتسامة فخورة، كتب معلقا على الصورة: "الواحدة صباحا، انتهيت من العمل... هناك من سيحصل على مفاجأة جيدة في الصباح".

ديفيد بيكهام يبني قلعة ديزني صغيرة لابنته هاربر

هدية ديفيد بيكهام لابنته هاربر استغرقت أسبوعا

كان ديفيد بيكهام قد بدأ في صنع هديته المميزة لابنته وهي بتكلفة 299.99 جنيه إسترليني، في الأسبوع الماضي، وقد نشر ديفيد يوم الأربعاء في الأسبوع الماضي، صورة له على انستغرام ظهر فيها وهي يجلس بجوار قطع متناثرة من الأجزاء المكونة لنموذج قلعة ديزني والكتيب الخاص بتعليمات تركيب القطع المكونة للنموذج المصغر، وكتب معلقا على الصورة: "الصفحة الأولى من كتيب قلعة ديزني، 4000 قطعة، 490 صفحة من التعليمات، أبدو مرتبكا ولكنني متحمس للغاية".

عائلة ديفيد بيكهام في الولايات المتحدة

ديفيد بيكهام يستمتع حاليا بقضاء عطلته الصيفية في الولايات المتحدة بصحبة أسرته وقد شوهد في الأسبوع الماضي في أحد ملاعب الجولف بصحبة أطفاله الأربعة.