جاستن بيبر يبحث عن الحب على الانستجرام.. فتاة ترفض مواعدته ؟!

يا للفتى الغير محظوظ في الحب، جاستن بيبر يبحث عن الحب على الانستجرام، فتاة تدعي أنها رفضت مواعدة جاستن بيبر الذي أُعجَب بصورتها على الانستجرام.. ها هي الحكاية ؟

المدربة الجميلة

فتاة اسمها جيسيكا جوبر تعمل بصالة تدريبات رياضية " Jym " تدعي أن جاستن بيبر رأى صورتها على الانستجرام فأتصل بصاحب الجيم ليسأل عنها .

هل هذا فعلا يحدث

جيسيكا غردت الأربعاء على صورة لها قائلة " هل هذا فعلا يحدث، جاستن بيبر يراسل الصالة الرياضية التي أعمل بها ليسأل عني قائلاً، من هذه الفتاة  " أوووه " .

من هي تلك الفتاة

ثم نشرت جيسيكا صورة لمحادثة من هاتف صاحبه اسمه جاستن بيبر " يسأل فيها الجيم، من هي تلك الفتاة في أخر صورة قمتم بنشرها، العبارة بمصحوبة بقلب كرمز تعبيري " .

فتاة الاستقبال

الصورة كانت لجيسيكا وهي تتناول مشروب الطاقة أثناء تدريباتها في الصالة الرياضية، جيسيكا تبلغ من العمر 22 عاما، وهي تعمل في مكتب الاستقبال وكمدربة أيضا في الصالة الرياضية .

جاستن سيء الحظ

ولكن لسوء حظ جاستن، جيسيكا تعيش قصة حب، حيث ردت عليه بمجموعة من الصور لها مع صديقها مع تعليق يقول " لقد حصلت على كل ما أحتاج إليه هنا  مع قلب كرمز تعبيري" تقصد مع حبيبها  " .

الباحث عن الحب على الانستجرام

هذه لم تكن المرة الأولى التي يحاول فيها جاستن التعرف على فتاة من خلال الانستجرام، حيث أعجبته فتاة في ديسمبر 2015 وعلق علي صورتها قائلا" أووه ما كل هذا الجمال "، هذه الفتاة هي هولندية وتعيش في أسبانيا وقالت أنها في فبراير حصلت على عقد للعمل كموديل مع وكالة uno .